الانتقال الى المشاركة




مرحباُ بكم في منتدى الملحدين العرب

صفحة المنتدى على موقع الفيس بوك

صورة

قرأت لكم في اللاموسوعة ...بيضيبيديا ....


  • من فضلك قم بتسجيل دخولك لتتمكن من الرد
عدد ردود الموضوع : 56

#1 ابراهيم خليل

 
ابراهيم خليل

    Advanced Member

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip
  • 4,402 المشاركات
  • الموقع: http://danceofmine.blogspot.com
 

تاريخ المشاركة : 02 يونيو 2008 - 03:01 م

بعض مما جاء في هذه اللاموسوعة الساخرة ....
ونتمنى لكم اوقات ممتعة ....



الإعجاز القرآني بسم الله و الصلاة على رسول الله علميا , فيما بلى قراءة حلمنتيشية في الإعجازات الموجودة في شعر امرؤ القيس من جاذبية و جذب و رخي و شد والتفاحة التي وقعت على نفوخ نيوتن
[size=30pt]
    *

أولا: امرؤ القيس واكتشاف الجاذبية

]

يقول امرؤ القيس حفظه الله وأجلسه عن يمينه على العرش في محكم معلقته:
فيا لـك من ليـل كأن نجومه بـكل مغار الفتل شدت بيذبل
كأن الثريا علقت في مصامها بأمراس كتان إلى صم جندل

وقبل أن أشرح المحتوى الفيزيائي العميق لهذين البيتين لا بد من ذكر موضوع مؤامراتي خطير متعلق بهما . فقد أوردت التقارير التاريخية عن

Jack , son of Smith , son of Stone , on the authority of his maternal grand father James Fox , that the Father of the Kitten أنه قال:

أن إسحق بن نيوتن كان يحفظ عدة صحائف من جلد الغزال العربي القديم تحت سريره مخطوطا عليها معلقة إمرؤ القيس بكاملها . ومما لفت نظر ذا فاذر أوف ذا كيتين أن البيتين الواردين أعلاه كانا معلمين بحبر مصنوع من عصير التمر ومكتوبا حولهما باللغة الإنكليزية : هذه هي ، هذه هي ، هذه هي . This is it , This is it , This is it

وفي نفس الرواية روى ذا فاذر أوف ذا كيتين أنه أدرك حينها لماذا احمر وجه سيده في حفل ترقيته إلى رتبة لورد عندما رأى على مكتبة الملكة نسخة مترجمة للمعلقات السبع (وفي رواية أخرى قال أنها المعلقات العشر) وظل هذا الأرتباك مرافقا إسحاق بن نيوتن طوال الحفلة وكان عرقه يتفصد ، وأنه تلعثم وتأتأ باستمرار في خطاب قبول ربتة اللوردية . عندها فهم ذا فاذر أوف ذا كيتين بفطنته وحنكته ، ولم يكن عندها جائعا ، العلاقة بين نظرية نيوتن والصحائف العربية ، فقام للتغطية على سرقة سيده بإطعامها لبقرة هولندية (وفي رواية أخرى لثور هولندي) كان نيوتن قد اكتراها أثناء رحلة إلى هولندا.

والآن نعود إلى المحتوى الفيزيائي لهذين البيتين والذين يكشفان دونما شك أن صاحبنا إمرؤ القيس (حفظه الله وأجلسه عن يمينه على العرش) كان قد اكتشف نظرية الجاذبية قبل نيوتن بنحو من ألف عا:

من الواضح في البيت الأول أن امرؤ القيس كان يتحدث عن الجاذبية ، وذلك بعد أن ألهمه الله سبحانه بإسقاط تمرة على أم رأسه . فنحن نرى من هذا البيت كيف أن جميع النجوم تجذب بعضها بعضا ، كما يتضح الإعجاز العلمي جليا في استخدام كلمات كل مغار الفتل. وحتى يخاطب معاصريه بقدر علمهم ويقرب المعاني لفهمهم ، فقد استخدم مثال أن النجوم "تشد" بعضها بعضا بحبال مفتولة . أما استخدام أسم جبل يذبل ، فهي تعبير لطيف من بيئتهم المحيطة عن أن هذه النجوم تتبادل الجاذبية مع الأرض أيضا . وتشبيه الجاذبية بالربط بالحبال لا يدع مجالا للشك أنه أدرك أن قوة الجاذبية تعمل على الخط الواصل بين كل جسمين متجاذبين.

في البيت الثاني يتعرض امرؤ القيس للتكوين الرياضي لقاعدة الجاذبية ، كما يستدل من استخدامه لكلمات أمراس كتان ، حين يقول "كأن الثريا علقت في مصامها" مشيرا إشارة مضللة ، إلى أن هذه القوة تعتمد عكسيا على البعد بين الجسمين المتجاذبين ، ويستدل ذلك بسهولة ويسر إذا ما اعتبرنا أن كلمة "مصامها" تدل على الشيء الأصم الذي يستوي في الأسفل ، بمعنى مقام الكسر الرياضي . أما الإعتماد على عكس مربع المسافة فيستدل أنه استعمل بيتين من الشعر ولو كانت العلاقة مكعبة لاستعمل ثلاثة أبيات.

لسوء حظه ، فإن دهاء نيوتن وخفة قلبه في السرقة الفكرية، عجزتا أن تدركا المعنى الأعمق في هذين البيتين ، وكان لا بد من الإنتظار نحوا من ثلاثة قرون حتى يأتي اليهودي آينشتين ، ويسرق النظرية النسبية العامة من هذين البيتين . وكما لاحظ آينشتين ، والذي كان قد درس معلقة امرؤ القيس على يدي أحد أحفاد كعب بن الربيع ، زوج أم المؤمنين صفية ، فإن استخدام كلمات دالة على الحبل (مغار الفتل ، أمراس كتان) ، كانت تصب في صميم النظرية النسبية العامة. فالحبل المعلق بين نقطتين يتخذ بسبب أثر الجاذبية عليه شكلا محدبا يسمى بلغة الرياضيات Catenary وكما يوضح الشكل ، فإن هذا المنحنى الرياضي يؤدي مباشرة إلى القاعدة الأساسية في النظرية النسبية العامة وهي أن الجاذبية تنتج من تحدب إحداثيات المكان والزمان نتيجة تواجد الكتلة في تلك الإحداثيات.
  • 0

بلا ولا شي.... بحبك .
من يقنع الفضيحة بأن تتقهقر قليلا...!‏
منتدى الالحاد العربي

http://www.youtube.com/watch?v=p8F-dZdqFfk&feature=channel_video_title


#2 ابراهيم خليل

 
ابراهيم خليل

    Advanced Member

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip
  • 4,402 المشاركات
  • الموقع: http://danceofmine.blogspot.com
 

تاريخ المشاركة : 02 يونيو 2008 - 03:04 م

أمرؤ القيس واكتشاف نظرية الأمواج الصوتية



وواد كجوف العير قفر قطعته به الذئب يعوي كالخليع المعيل

مرة أخرى تبدو البساطة والبراءة البدوية على هذا البيت ، ففي ظاهره يقول ملكنا الضليل ، أنه قطع مسافرا واديا مقفرا وكان هناك ذئبا أو ذئبة تعوي. ولكن نظرة أعمق للبيت ، واعتبار أن الملك الضليل كان بخفة دمه يريد أن يضلننا ، تشير في الحال إلى إعجاز علمي رائع ، وسبق فكري كبير ، فتشبيه الوادي المقفر بجوف العير يدل على ملاسته ومن هذه الملاسة تحدث انعكاسات صوت عواء الذئب الصوتية التي تتردد كصدى في الوادي وكأنه قادم من الكثير من الذئاب كما يتضح من استخدام كلمات الخليع المعيل ، أي أن صوت الذئب الواحد (الخليع) يعود كأصوات "عياله" من الذئاب . لاحظ أن استخدام كلمة معيل يدل أيضا على تخافت الصوت مع مرور الصدى حيث أن مصراع الصوت من الذئب العيل أقل شدة من صوت أبيه الذئب .

أما استخدام كلمة "قطعته" في هذا البيت ، فيدل على ديناميكية الحركة ولأن ذلك جاء في سياق انتشار الصوت وانعكاسه ، فإن استعمالها هنا ضرب من العبقرية العلمية التي تدل على اكتشاف أمرؤ القيس للأثر المعروف بأثر دوبلر Doppler Effect . ولأن أثر دوبلر هذا لا يتم إلا في الظاهرة الموجية ، فنرى الآن جليا أن امرؤ القيس ، وفي جملة إعجازية واحدة قد تنبأ بموجية الصوت والصدى قبل أكثر من ألف وخمسمائة عام من اكتشاف الغرب لهذه الظاهرة! وفي رأيي أن الأحرى بنا الآن أن نعلم أولادنا في المدارس أن أسم أثر دوبلر يجب أن يكون أثر أمرؤ القي.

أمرؤ القيس ونظريات فرويد النفسية


للأسف لا تتوفر لنا أي خبرات في علوم النفس ، ولكن بيتي المعلقة التالي يدل دون أي مجال للشك أن العالم اليهودي المشهور سيغموند فرويد قد سرق هو الآخر نظريته من شاعرنا العبقري ، الملك الضليل:
فمثلك حبلى قد طرقت ومرضع فألهيتها عن ذي تمائم محول
إذا بـكى من خلفها انصرفت له بشق وتحتي شقـها لم يحول

واضح حتى لغير المتخصصين مثلي في هذا الموضوع أن امرؤ القيس كان يومئ بإضلاله المشهور لأساسية الجنس والأمومة في تكوين النفس الإنسانية . وإني لأرجو أن ينتبه إعجازيونا المتخصصون في هذا العلم لنقل الحق لنصابه في هذا الموضوع الإنساني المهم .

الإدعاء التالي مشهور على الإنترنت, حيث يقول في الرابط:
“ وهذا المنهج الذي اتبعه الغزالي منذ أكثر من تسعة قرون شديد التشابه بما قدمه الفيلسوف الفرنسي ديكارت وهو ما يؤكد تأثره بالفيلسوف الإسلامي الكبير وأخذه عنه؛ فقد عاش الفيلسوفان التجربة المعرفية ذاتها ، وإن كان فضل السبق والأصالة يظل الغزالي ، فعبارة الغزالي الشهير "الشك أول مراتب اليقين" التي أوردها في كتابه "المنقذ من الضلال" هي التي بنى عليها ديكارت مذهبه، وقد أثبت ذلك الباحث التونسي "العكاك" حينما عثر بين محتويات مكتبة ديكارت الخاصة بباريس على ترجمة كتاب المنقذ من الضلال ، ووجد أن ديكارت قد وضع خطًا أحمر تحت تلك العبارة ، ثم كتب في الهامش: "يضاف ذلك إلى منهجنا . ”

وفي روايات أخرى، يدعي الراوي أن الكتاب أخفي بعد أن أكتشفه المسلمون حفاظا على سمعة ديكارت . ونحن هنا لا ننكر بل نفخر بالتأثير العلمي الإسلامي الهائل على الحضارة الغربية ، ولكن هذه الكلمات الطفولية خير شاهد على الضحالة الفكرية والعقم العلمي الذي توصلنا إليه.
  • 0

بلا ولا شي.... بحبك .
من يقنع الفضيحة بأن تتقهقر قليلا...!‏
منتدى الالحاد العربي

http://www.youtube.com/watch?v=p8F-dZdqFfk&feature=channel_video_title


#3 ابراهيم خليل

 
ابراهيم خليل

    Advanced Member

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip
  • 4,402 المشاركات
  • الموقع: http://danceofmine.blogspot.com
 

تاريخ المشاركة : 02 يونيو 2008 - 03:31 م


المسيحية


تعتبر من الديانات المربكة للعقل من الناحية الرياضياتية والفيزيائية الكمية فيرى البعض إنه لو إفترضنا جدلا ان الرقم 1 يقبل القسمة على 3 مثلما الرقم 3 يقبل القسمة على واحد وإن الأقانيم الثلاثة = واحد فإنه وعلى رأي ألبرت أنيشتاين دليل قاطع على ان الله إله مركب ومربوط بأواصر تساهمية و قد ثبت بالدليل القاطع و كما قال اينشتاين "كل مركب معرض للتحلل والفناء و هذا لا يليق بجلال الله الذي هو قابع في مكانه منذ عام 0000 والى الأبد. يرى الأستاذ فاضل عبد الحميد معلم قواعد اللغة العربية في مدرسة أبن بطوطة الإبتدائية للبنين في قضاء الشطرة في جنوب العراق, إن المسيحية مربكة ايضا من الناحية اللغوية لأن أسماء أقانيم الثالوث الأقدس , الآب والابن والروح القدس هي أوصاف لعلاقات مختلفة بين الله و اخرين فيقول كلٌّ من الآب والابن والروح القدس عن نفسه: أنا و يقول كلٌّ منهم للآخر: أنت ويتحدث عنه بضمير الغائب هو. فيظهر من ذلك أن سيبويه نصب على الأمة العربية بقواعد النحو و الفتحة وحروف الجر حيث ان هذه القواعد لاتستطيع إيستيعاب هم و هو و نحن و الذين .

من وجهة نظر محمود لحام الموظف في مديرية البرق و البريد و الهاتف في الحسكة في سوريا فإن المسيحية مربكة من وجهة نظر ساعي البريد لأن أقانيم الثالوث تتشابك في الوظائف والعمل وكتابة الرسائل لأن الكتاب المقدس يعلّم أن الأب يرسل الابن ، وأن الأب والابن يرسلان الروح القدس ولم يُذكر أن الابن يرسل الآب البرقية المستعجلة ولا أن الروح القدس يرسل الآب أو الابن البريد الأليكتروني ، مع أن الآب والابن والروح القدس واحدٌ وكلهم يستعملون MSN ماسنجر و الغريب ايضا ان الروح يرسل هو ايضا كما فى اشعياء 48-16 , فيقول منذ وجوده أنا هناك ، والآن السيد الرب أرسلني ، وروحه. فهل ارسل الروح مرتان مره معه و مره بعده او ارسل عدة مرات ولم يعطي احد محمود لحام ساعي البريد السوري اية بخشيش او إكرامية لتوصيله كل هذه الرسائل و البرقيات . من وجهة نظر الشيخ عبدالعزيز صالح المؤذن في جامع ام المدافع في بنغازي , ليبيا فإن المسيحية مربكة من ناحية دين الإسلام ايضا , فيقول الآية 51 من سورة المائدة:
“ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظالمين . ”

ولكن وحسب رأي الشيخ فإن هناك أيات أخرى تصف المسيحيين بأهل الكتاب وكانت هناك علاقات سياحية بين المسلمين و مملكة الحبشة المسيحية حيث كان مسلموا الجزيرة العربية يقضون العطلة الصيفية في الحبشة هربا من بطش الحرارة اللاهبة . لكن جلال الدين السيوطي يرى بانه لايجوز لأحد تفسير تلك الآية إلا بعد ان يعرف الناسخ و المنسوخ الذي هو بدوره مربك للعقل إرباكا اكثر مشابه للإرباك الناتج من الثالوث الأعظم.

البدايات


المسيحية هي ديانة منشقة من اليهودية على يد يسوع بن الله وامه مريم العذراء . كان يسوع قبل وضعه للبنود العريضة للديانة المسيحية شخصا عاديا وله هوايات احد هوايات المسيح كانت المشي على الماء خاصة في ايام الصيف وكذلك احياء الموتى وكان له خبرة ايضا في شفاء العميان والبرصان وتعديل ظهور المحدبين وتعديل نظر الحولان وتقويم الاسنان و التدليك والابر الصينية وحتى الحقن الشرجية.

في نفس ذلك الوقت كان هناك حزب سياسي قومي و وطني بقيادة يوحنا المعمدان يسعى الى تشكيل مملكة يهودية من سلالة داوود لأن ملك اليهود العميل للإمبراطورية الرومانية، هيرودوس الكبير ، لم ينَلْ رضى الشعب لأنّه لم يكن من سلالة داوود بل من سلالة المكابييّن من سبط اللاوييّن وضعه روما على العرش لتهدئة اليهود المتعطّشين لمملكة مستقلة. غير أنّ يوحنّا كان يبشّر بمخلّص آخر أقوى وأهمّ منه يظهر بعده كان يقصد يسوع. كان يوحنّا يتصوّر أنّ المسيح الآتي بعده سيحارب بالسيف لإعادة عرش داوود غير أنّ أعمال المسيح من رحمة وغفران خطايا وشفاء، لم تكن أعمال مجاهد يهودي ولم ترضي القومييّن اليهوديين الذين قرروا تصفيته لأن المسيح الذي كانوا بإنتظاره من قرون طلع فاشوش وكان نجّار متواضع يصنع الكراسى والقعادات وكان دائما يقول :

مملكتي ليست من هذا العالم (يوحنّا 18، 36). أراد الله أن يسترجع عرشه في قلوب كافّة المؤمنين بيسوع. فملكوت الله لا يضمّ اليهود فحسب، إنّما كلّ ذوي النيّة الحسنة.

حقد الوطنيّون المتطرّفون على يسوع واعتبروه غير وطني لأنّه لم يضع إمكاناته العجائبيّة بخدمة الوطن والعرش . إتّهموه بخداع الشعب . أمل اليهود من يسوع بأن يقوم بحركة إصلاح سياسي ، فقال إثنيْن من تلاميذه بعد موته: "كنّا نأمل أن يكون هو الذي يخلّص إسرائيل" (لوقا 24، 21). وأمام رفضه تحقيق آمالهم السياسيّة هذه، إستنتجوا بأنّ عجائبه هي من صنع الشيطان، وليست من الله (يوحنّا 10، 20 / متّى 12، 24-28) . طلب الرؤساء اليهود صلب يسوع لأنّه قد أصبح عقبة بوجه تحقيق أهدافهم السياسية والوطنية برسالته الروحية التي حمّست الجماهير .

الصلب


قام يهوذا بالابلاغ المخابرات الرومانية بان المسيح ينتمي لحزب الدعوة المسيحية فلذلك قبض عليه وبعد الضرب والتعذيب اعترف بانه ابن الله وهذه التهمة تستحق الاعدام صلبا حتى الموت في القانون الروماني في ذلك الوقت . كان يهوذا الإسخريوطي عميلا للموساد وكان طموحه الوحيد أن يشهد إعادة الملكوت الداوودي ، ليكون له فيه مركزاً مرموقاً كوزير التعليم العالي و البحث العلمي مثلاً . ذهب يهوذا إلى رؤساء الكهنة الذين كانوا يريدون القبض على يسوع وقال لهم: كم تعطوني وأنا أسلّمه إليكم؟ فوعدوه بالفدرالية و 17% من صادرات نفط العراق . بعد الصلب وفي يوم صعود يسوع إلى السماء، عندما رآه التلاميذ والمدير و فراش المدرسة ، "سجدوا له، لكن بعضهم شكّوا فما كانت طبيعة هذا الشكّ ؟ إنّهم شكّوا بأنّه المسيح لأنّه لم يُقِم مملكة إسرائيل. إنّه ربّما مجرّد نبيّ ، فسألوه من جديد: "أفي هذا الزّمن تعيد الملك إلى إسرائيل ؟


اخر ظهور للسيد المسيح


في فلم من اخراج ميل كبسن بعنوان الام المسيح وهو فلم معادي للسامية اي لليهود وقد اظهر الفلم كم كان اليهود متعجرفين وقتلة من خلال التعذيب الذي عاناه المسيح على ايديهم والصبر على الأذى الذي ابداه المسيح استحق عليه ثلاث انواط شجاعة مع نوط الأستحقاق العالي وشارة ام المعارك حيث صبر على العذاب بمختلف انواعه وبشتى الطرق الممنوعه والمسموحة ولم يتدخل اباه الذي في السموات لأنقاذه الى ان صلب على الصليب وهو يتسائل (لك صدك جذب) بس لا انضربت بوري ؟؟؟!!! وكان هذا اخر ظهور له في هولييود .
  • 0

بلا ولا شي.... بحبك .
من يقنع الفضيحة بأن تتقهقر قليلا...!‏
منتدى الالحاد العربي

http://www.youtube.com/watch?v=p8F-dZdqFfk&feature=channel_video_title


#4 ابراهيم خليل

 
ابراهيم خليل

    Advanced Member

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip
  • 4,402 المشاركات
  • الموقع: http://danceofmine.blogspot.com
 

تاريخ المشاركة : 02 يونيو 2008 - 05:35 م

الله



من الاسماء الجميلة عند العرب وهو إسم مذكر رجولي مرفوع بالضمة وهو فاعل على مر تأريخ قواعد اللغة العربية لم يكن يوما مفعولا به . لكون الله من الاسماء المحببة فإنها لاتفارق ألسنتنا في كافة نشاطاتنا اليومية من سرير الزوجية الى رفع شيئ ثقيل من على سطح الأرض الى ردة فعلنا حين مشاهدتنا لإمرأة بيضة و مربربة زي القشطة في الحارة بجانب المكوجي . الله ماركة غير مسجلة يستطيع اي شخص يملك المال والسلاح من استخدامها كغلاف لسلعته فجميع الشركات والمؤسسات الجهادية التكفيرية بكل فروعها ومذاهبها المتحاربة كذلك المؤسسات الاعلامية الدينية التي تحقق ارباح هائلة (جماعة عمرو خالد وربعه) يستخدمون هذه الماركة بدون اي غضب من صاحبها الاصلي او احد ورثته . فشركة ماكدونالدز او مايكرسوفت او حتى محلات جبار ابو العمبة لا يقبلون ان تستخدم اسماء شركاتهم كماركة لمنتج اخر بدون موافقتهم . لكن الله يتعالى عن هذه الامور الصغير فما يعني ان يقتل الالاف او الملايين باسمه عن طريق جماعة تدعي بانها موكله منه بقتل الناس حتى لو كانوا مؤمنين بالله لكن ليس على طريقة الجماعة الجهادية . لكون اسم الله من الاسماء ذات الدلالة عند المسلمين فإن غالبية العرب يحملون إسم عبدالله , أمة الله , حبيب الله , الخ . لم يشعر العرب و المسلمون بصعوبة اسم الله على نفسهم واثره على حياتهم بعد أن هاجروا الى أوروبا و أمريكا بالرغم من صعوبة لفظ الاسم .

بدآت مشكلة المواطن الأردني أسامة عبد الله الحقيقية مع اسمه بعد هجرته الى امريكا في مطلع الثمانينات حيث كان عليه ان يطلب البيتزا بالهاتف وكان عليه ان يقضي ربع ساعة في تهجئة إسمه , أسامة عبد الله للموظف الذي يتلقى الطلبات . لما حصل على الجنسية الامريكية وتوجه الى دائرة الجوازات لاستصدار جواز سفر امريكي سأله الموظف المختص ان كان يرغب باختصار الاسم او تحويره على طريقة عرب امريكا حيث يتحول محمد الى مايك و خالد الى تشارلز ومحمود الى مو ونضال الى نيدو . ولكن المواطن النشمي الأردني الشكيمة رفض متمسكاً بالاسم العجيب وبقطار الاسماء الذي يليه والمكون من اسم واسم الاب والجد وجد الجد وصولاً الى العائلة بل وشرح معنى الاسم لموظف الجوازات وبين له كيف ان أسامة هو من أسماء الأسد و عبدالله يجعله أسدا موظفا في حكومة الله .

بعد ان جاء اسامة بن لادن بانتحارييه ليخطف طائرات ركاب مدنية ويرطمها بعمارات تغص بالاف المدنيين بدعوى ان قتل الناس بهذه المجانية يقرب المسلمين الى الله ويسرع بدخولهم الجنة حتى ان رمزي بن الشيبة اخبر محطة الجزيرة قبل ايام من القاء القبض عليه انه حمل محمد عطا تحياته الى سيدنا ابو بكر الصديق وكأن الخليفة الصديق يقعد على احد مقاهي الجنة منتظراً وصول محمد عطا وزمرته , المهم , بعد جريمة اسامة بن لادن اصبح اسم أسامة و الله في امريكا اشهر من نار على علم واعتدل الاسم في ألسن الامريكيين بل وفي طريقة كتابته ايضا فبعد ان كان اسم اسامة يكتب هكذا USAMA اصبح يكتب هكذا OSAMA وهو بالزبط التهجئة الصحيحة للإسم باللغة الانجليزية .


أنواع الآلهة


    * إله للزرع: مسؤول عن الاصلاح الزراعي وتشييد السدود وإنشاء جمعيات فلاحية وتأمين البذور والأسمدة للإخوة الفلاحين وكل ما شابه ذلك من شعارات رنانة لا تطبق على أرض الواقع .
    * إله البحر: يقوم بالإشراف على الثروة السمكية والإصغاء لشكاوي الصيادين وحماية المياه الإقليمية لكل بلد ، وبالطبع كل ما يقوم به ذلك الإله هو التمدد على ظهر سطح يخته الفاخر مع عدد من حوريات البحر حاملات الجنسية الروسية على الأغلب ، يمارس معهم تبادل ثقافي بيرز فيه قوة الصناعة المحلية .
    * آلهة الحرب والقطاع العسكري : كل ما يتعلق به من تشليح الشعب ملايين الدولارات بحجة توفير النقد اللازم للمجهود الحربي في سبيلة محاربة العدو الصهيوني ، وأيضا نشر القوات المشلحة في شوارع البلد بحجة تقوية الجبهة الداخلية .

اليوم اختفى تعدد الإلهة بشكل رسمي من بلداننا العربية، حيث أن شعوبنا اختارت التوحيد وخير مافعلت . ولكن وظائف تلك الآلهة ماتزال تأخذ مجراها في المجتمع بقوة أكبر من السابق ، حيث أن كل مسؤول عربي يعتقد بأنه واحد من تلك الآلهة القديمة وبان وجوده على الأرض ليس إلا نعمة ورحمة للعالمين ، ويعزز اعتقاده ذلك خنوع الشعب العجيب لسلطانه السماوي .
  • 0

بلا ولا شي.... بحبك .
من يقنع الفضيحة بأن تتقهقر قليلا...!‏
منتدى الالحاد العربي

http://www.youtube.com/watch?v=p8F-dZdqFfk&feature=channel_video_title


#5 الزنديق الأكبر

 
الزنديق الأكبر

    Advanced Member

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip
  • 2,329 المشاركات
 

تاريخ المشاركة : 03 يونيو 2008 - 09:34 ص

رائع يا رب الأرباب  :-? :-? :-? :-?

إستمر


ثمة بيضيبيديا ما
  • 0
[font=tahoma][size=16pt]"الخضوع الروحي لأمة المستعمر هو أحط أنواع الخيانة."
"نشأ الدين عندما إلتقى أول نصاب بأول غبي."

#6 Michael Faraday

 
Michael Faraday

    Advanced Member

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip
  • 1,516 المشاركات
 

تاريخ المشاركة : 03 يونيو 2008 - 09:43 ص

بيضيبيديا  :??
مسلوقة أو مقلية ؟؟؟؟؟؟ :) :) :) :)

رائع يا رب الأرباب :-?
  • 0

#7 ابراهيم خليل

 
ابراهيم خليل

    Advanced Member

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip
  • 4,402 المشاركات
  • الموقع: http://danceofmine.blogspot.com
 

تاريخ المشاركة : 03 يونيو 2008 - 10:05 ص

السلفية



السلفية ويعرفون أيضا بشعب الله المختار , إختارهم الله لتحسين تصميم أزياء و دشداشات المسلمين , لهم مقاييس دقيقة في التأويلات الفقهية حول طول الدشداشة فإن جاءت نهاية الدشداشة فوق الكاحلين فهؤلاء و حسب السلف الصالح الطالح هم رافضة ينتمون الى مدرسة علي بن أبي طالب وإن جاءت نهاية الدشداشة تحت الركبتين فهذا هو الإسلام المظبوط 24 قيراط اما إذا جاءت نهاية الدشداشة فوق الركبتين فإن الدشداشة ستفقد تفسيرها الديني وتتحول الى قميص او تي شيرت . للسلفية خبرة في الإنتاج السينمائي لأفلام الرعب وقطع الرؤوس ويوجد كذلك خبراء في الكيمياء المفخخية .

التكفيريين هم قوم يحسنون القول و يسيؤون الفعل يدعون الى كتاب الله وليسوا منه في شيئ , يخالفون كل النصوص القرآنية الصريحة التي أجازت وأقرت التنوع والاختلاف فهم يحكمون على الآخر بالموت لمجرد أنه يختلف معهم في الدين أو المذهب أو القومية أو الرأي ، حيث فخخوا حتى الأطفال ومختلي العقول والكلاب والحمير . أكبر عملية جهادية للسلفية الجهادية كانت تدمير القواعد الأمريكية في العديد والسيلية في قطر بفتوى من الشيخ المبجل أدامه الله يوسف القرضاوي ولم يتمكن السلفيون من إرسال شريط الفيديو الى الجزيرة لأنها دمرت هي الأخرى لكونها على بعد خطوات من القاعدة الأمريكية المدمرة.

هناك مدرستان فكريتان متنافستان , التكفيريون بحق والتكفيريون بغير حق ينتمي السلفية الى مدرسة التكفير بغير حق ، فهو الذي لا يقوم على أدلة الكتاب والسنة، وهو نتاج الغلو الذي حذر منه النبي محمد . هدف السلفية هو الوصول الى الجنة بأسهل طريقة ألا وهو تفجير النفس لقتل أطفال ونساء و شيوخ أبرياء , أنا عاطل ما فلحت في دنيا خلني أروح بس تجيني رصاصة في رأسي أموت وأروح للجنة . الخط السريع للجنة ما يبغى يتعب ويشق مشاوير في طاعة أو عمل إنما يبغي أقرب طريق للجنة .


كيف تصبح سلفيا


بعد أن باع التكفيريون مقدسات المسلمين بتسليمهم بالأوضاع السارية في فلسطين التي تحتضن أولى القبلتين وثالث الحرمين بسكوتهم المخزي لم يبقَ أمام هؤلاء من جهاد إلا نحر براءة الطفولة في العراق ، هناك مطار الخطوط السلفية المباشرة التي تنقلك للجنة مباشرة بدون ترانزيت لكي تحصل على مقعد في هذه الرحلة عليك بإتباع التالي:

    * أطل لحيتك إلى سرتك أو أقل بقليل .
    * قصر من دشداشتك قدر المستطاع حتى لا تلمس الأرض .
    * كرر عبارة هذا حرام , هذا فسق , هذا فجور بصراخ وغضب إذا سئلت عن أي شيء متعلق بالدين .
    * تدرب على لعبة اللعب بالخصيان و إستعمل طريقة اللعب بالخشم لرمي السلاح .
    * صور شريطا وانت ملثم قبل قيامك بهجوم إنتحاري و أرسله الى برنامج الإتجاه المعاكس لكي يتعلم الآخرون ولكي تكسب ثوابا اضافيا .
  • 0

بلا ولا شي.... بحبك .
من يقنع الفضيحة بأن تتقهقر قليلا...!‏
منتدى الالحاد العربي

http://www.youtube.com/watch?v=p8F-dZdqFfk&feature=channel_video_title


#8 ابراهيم خليل

 
ابراهيم خليل

    Advanced Member

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip
  • 4,402 المشاركات
  • الموقع: http://danceofmine.blogspot.com
 

تاريخ المشاركة : 03 يونيو 2008 - 10:23 ص

اليهودية



عبارة عن ملحمة بشرية تطورت عبر آلاف السنين , البعض يعتبرها شريعة إلهية ثابتة و البعض الآخر يعتبرها تحريفات لشريعة أصلية بعد حدوث محرقة جماعية للنصوص الإلهية التي أتت من قبله لتوفير مشقة تفسير نصوص الأولين على نفسه وتوفيقها بعضا ببعض . لا يجرؤ احد فى الولايات المتحدة واوروبا على توجيه انتقادات للديانة اليهودية فالتهمة الجاهزة هى العداء للسامية اذا كان الناقد من غير اليهود , او اليهودى الذى يكره نفسه اذا كان الناقد يهوديا , وكلاهما يودى بصاحبه الى التهلكة بالمهنى الوظيقى والعلمى والاجتماعى.

يرى بعض اليهود ان بعض الأتراك والقبائل الجوالة فى شبه الجزيرة العربية وبعض المواطنيين في غابات الأمازون هم ادنى مرتبة من الكائنات البشرية , ومرتبتهم بين الكائنات الحية ادنى من الانسان , واعلى من القرد , لان هيئتهم اقرب الى الإنسان منها الى القرد . يرى موسى بن ميمون اعظم مفكر وفيلسوف يهودى ان غير اليهود مخلوقات شيطانية ليس بداخلها اى شئ جيد على الاطلاق حتى الجنين غير اليهودى يختلف نوعيا عن الجنين اليهودى , كما ان وجود غير اليهودى مسألة غير جوهرية فى الكون , فقد نشأ كل الخلق من اجل اليهود فقط .

مع الأسف هناك كثير من الأفكار التي تخلط بين الديانة اليهودية والصهيونية ، وأتصور أنه أضحى من الواجب على النخبة المثقفة أن تزيل هذا الالتباس وتكشف الحقيقة ان الرواية اليهودية لقصة موسى لا تنسجم ومنطق الامور فالاصح هو ان يكون الفرعون قد أراد السيطرة على أوروبا ولكن كنوزه كانت فارغة و كان كل المال و الذهب بحوزة اليهود الذين كانوا برغم الإضطهاد التأريخي أغنياء أبا عن جد , ولم يكن هناك طريقة امام الفرعون ليحصل على ذلك الثروة إلا عن طريق شوائهم مثل دجاج كنتاكي فرايد . الحقيقة الغائبة عن العقلية العربية هي انه لا علاقة بين الصهيونية و اليهودية , إذ ان الصهيونية هي ثورة ضد اليهودية وهي تمرد على التقاليد اليهودية وعلى الديانة اليهودية إن من الخطأ ، بل من الخطر أن نسمي إسرائيل دولة يهودية لأن مؤسسي الصهيونية أرادوا التخلص من بقايا اليهودية ، وبناء مجتمع غالبيته ملحدة . لقد نجحوا فعلاً في إقامة هذا المجتمع ، بحيث إن غالبية اليهود الإسرائيليين لا يعترفون بسلطة التوراة .

يرجع بدايات الديانة اليهودية الى العام 0000 حيث إختارهم الله من دون سائر الحيوانات بأن يتعاملوا بالربا وبعثهم الله لتخليص البشرية من القتال و العنف و السحر و بعض التقنيات الاخرى فقد كان الجميع ما عداهم مفسدين في الأرض و غير ديمقراطيين ومنذ ذلك اليوم أصبح اليهود شعب الله المختار إستنادا على تثنية 7/7:
“ وَلَمْ يُفَضِّلْكُمُ الرَّبُّ وَيَتَخَيَّرْكُمْ لأَنَّكُمْ أَكْثَرُ عَدَداً مِنْ سَائِرِ الشُّعُوبِ ، فَأَنْتُمْ أَقَلُّ الأُمَمِ عَدَداً . بَلْ مِنْ مَحَبَّتِهِ، وَحِفَاظاً عَلَى الْقَسَمِ الَّذِي أَقْسَمَ بِهِ لِآبَائِكُمْ ، أَخْرَجَكُمْ بِقُوَّةٍ فَائِقَةٍ ، وَفَدَاكُمْ مِنْ نِيرِ عُبُودِيَّةِ فِرْعَوْنَ مَلِكِ مِصْرَ. ”


إنشقاق البحر


قام اليهود بكتابة أروع رواية بوليسية و غموض تضاهي في حبكتها روايات أغاثا كريستي والمتمثل في واقعة غرق فرعون يفترض أنه ينتمي للأسرة 18 أو 19 أي أنه وبمقاييس زمانه ملك من اعظم ملوك الأرض قاطبة , إختفاء هذه الواقعة بحرفيتها الواردة في الكتاب المقدس من ذاكرة المصريين ووثائق الشعوب المجاورة قاطبة ناهيك عن أن المصريين القدماء الذين تميزوا بين الأمم القديمة بالذخيرة الوافرة من رسوم وكتابات ملئوا بها جدران المقابر والمعابد عن تفاصيل حياتهم اليومية قد سقط سهوا من ذاكرتهم فساد شريان حياتهم وسر من أسرار حضارتهم بقلبه دما. ومن ناحية أخرى فمن أراد ان يتحدث مثلا عن اللاتاريخية فيما يخص مثلا ما ادعاه بعض اليهود بأنهم قد بنوا الأهرامات المصرية كما قال بذلك الإرهابي مناحم بيغن حين زار مصر في عهد السادات وقالها في حضور السادات نفسه والذي لاذ بالصمت وقتها.


عقدة شعب الله المختار


من ناحية علم النفس الإجتماعي يقول بعض المحللون بأن إيديولوجية شعب الله المختار يمكن شرحها بعقدة النقص لدى القبائل الإسرائيلية لدى مقارنة نفسها بالحضارات القديمة المجاورة . و من عزّز هذه الفكرة كانت طبقة الكهنة في الدين اليهودي المتعطشة إلى السلطة و طبقة الأنبياء من أتباع يهوه . فقد قامت هاتان الطبقتان بعملية غسل دماغ دامت طويلا للقبائل اليهودية من أجل إقناعها بخصوصيتها و بمركزها الرئيسي لدى يهوه . كانت نتائج عملية غسل الدماغ سلبية تماما بالنسبة لعلاقات القبائل اليهودية مع جيرانها. إثر هذه العملية إمتلأت قلوب الإسرائيليين بالحقد تجاه جيرانهم من الكنعانيين و المصريين لكونهم أتباع ديانات أخرى و بكون دياناتهم لا تقيم وزنا ل يهوه حامي إسرائيل . هذا الحقد الإسرائيلي أدى إلى تقوقع القبائل اليهودية في مواطنها و إلى عدائها الشديد لجيرانها.

تعتبر الديانة اليهودية قتل اليهودى جريمة كبرى وواحدة من ثلاث خطايا شنيعة , الوثنية والزنا اما التسبب فى موت غير اليهودى بطريقة غير مباشرة فلا تعتبر خطيئة ابدا . جوابا على سؤال من الجندى موشى الى الحاخام شمعون وايزر حول اذا كان من الجائز قتل العربى الاعزل من السلاح , او النساء والاطفال قام الحاخام بإصدار الفتوى التالية
“ يجب معاملة العرب مثل العماليق اى نقتلهم حتى نستأصل ذكراهم فى الارض ولتمح ذكرى العماليق من تحت السماء تثنية . وكذلك صموئيل الاول 15 : 3 اذهب الان واضرب العماليق دمرهم جميعا ولا تبق احد منهم , بل اذبح الرجل والمرأة , الطفل والرضيع , والثور والماعز والجمل والحمار اذا كان من غير الجائز قتل غير اليهود فى زمن السلم , فان قتلهم فى زمن الحرب يعتبر واجب دينى وهذا هو الفرق بين اليهودى وغير اليهودى . ”


سبب تفوق و ثراء اليهود


يعيش الطفل اليهودي أجواء اسرية مليئة بالأساطير والبطولات والتراث المتعالي على الآخر . لكنه وعندما يخرج من الأجواء السامية يجد نفسه محتقراً على عكس إيحاءات التفوق التي امده بها الغيتو. وهذا التناقض يولد نوعاً من التمرد النرجسي الذي يدفع بالطفل ، لاحقاً البالغ ، اليهودي الى خوض المنافسات العنيفة اثباتا لذاته وانتصارا لايحاءات تربيته. في هذه المنافسات ينظر اليهودي الى اليهود الآخرين بوصفهم شركاء في المعاناة . وتمكن ملاحظة هذه القدرة التنافسية لدى أطفال اليهود من خلال المنافسة الدراسية . التي تتحول الى ميدان للصراع ولاثبات الذات لدى الأطفال اليهـود. وذلك بحيث تحولت المدارس اليهودية الاليانس مثلاً والجامعات مثلا هارفرد الى رمز للتفوق الدراسي.

استناداً الى التراث اليهودي الذي ربي الطفل على أساسه فان أقصر السبل وأهونها هو جمع قدر أكبر من المال . إذ أن للمال سلطة موازية تمكن صاحبه من اختراق سلطة المجتمع . أما بالنسبة للطفل فان العلامات الدراسية هي بديل المال وهي المساعدة له للحصول على الاعتراف وبالتالي للتمرد على الاحتقار . وسواء تعلق الأمر بالمال أو ببدائله الرمزية فان اليهود يسلكون سلوك جمع المال بغض النظر عن اسلوب هذا الجمع وعن اخلاقية هذا الاسلوب . تدعمهم في ذلك اسطورة دينية تقول بأن كل أموال الأرض هي ملك لليهود .



المحرقة اليهودية





التاريخ يؤكد ان اليهود كانوا دجاج كنتاكي يتم شوائهم ولكن البعض يعتقد ان طعم اليهود لم يكن لذيذ لهذه الدرجة لكي يتم عملية الشواء وان هتلر كان يفضل الماكدونالدز ، كما ان المؤرخين يقولون بأن النازيين قتلوا سته ملايين يهودي .. ويعنى ذلك أنه أبادهم عن بكرة أبيهم ولم يبقى واحد منهم .. وان اليهود الموجودين في الوقت الحالي هم ليسوا يهود حقيقيين فقد تم تصنيعهم في البيوت الزجاجية الفلسطينية عن طريق التكاثر اللاجنسي .
  • 0

بلا ولا شي.... بحبك .
من يقنع الفضيحة بأن تتقهقر قليلا...!‏
منتدى الالحاد العربي

http://www.youtube.com/watch?v=p8F-dZdqFfk&feature=channel_video_title


#9 ابراهيم خليل

 
ابراهيم خليل

    Advanced Member

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip
  • 4,402 المشاركات
  • الموقع: http://danceofmine.blogspot.com
 

تاريخ المشاركة : 04 يونيو 2008 - 12:08 ص

عمرو خالد


ويعرف أيضا بالشيخ عمرو خالد هو  رجل دين اصلع يضع باروكة على رأسه إشترطتها عليه صفاء ابو السعود قبل السماح له بالظهور على شاشة محطة ارت في برامجه الدينية التي حققت له الشهرة والثروة . فشل في ان يصبح لاعب فطبول في النادي الاهلي فاختار ان يصبح داعية اسلامي عبر فضائية ممثلة الاغراء السابقة صفاء ابو السعود , عمل في وزارة الاوقاف براتب 120 جنيها اصبح خلال اربع سنوات مليونيرا تقف امام فيلته الفاخرة خمس سيارات مرسيدس شبح ولا يتقاضى اثمان فتاويه الا بالدولار واصبحت شرائطه في الاسواق تنافس شرائط شعبان عبد الرحيم . قال الشيخ عمرو خالد في برنامجه على قناة اقرأ الفضائية يوم الجمعة 10 مايو 2002 ان من بنى المسجد الاقصى هو نبي الله داوود في مكان بيت رجل يهودي وان الله هو الذي امره بان يبنيه في ذلك المكان وان من اكمل بناء المسجد الاقصى هو نبي الله سليمان و بالطبع فان هذه المقولة تدعم قول اليهود بان معبدهم , هيكل سليمان , يقع تحت المسجد الاقصى وان لهم الحق في هدمه لاعادة بناء الهيكل وعليه فان كانت هذه الرواية صحيحة فلا يوجد وجه حق لمطالبة المسلمين بالمسجد الاقصى طالما ان من بناه هم اليهود وعلى بيت رجل يهودي .
نصيحة لعديم الفكاهة: حلّ عن ط....زنا إذا لم نعجبك، واقرأ عن خالد عمرو خالد في ويكيبيديا، المزبلة الحرة.

يتخرج الشباب من حضانة عمورة ليدخل مدرسة الاخوان المسلمين الابتدائية ثم مدرسة الوهابية السلفية الثانوية لتعدهم للالتحاق بجامعة بن لادن كلية القاعدة قسم الانتحار الجهادي وربما حصلوا على منحة للدراسة في افغانستان او العراق في معهد الزرقاوي الاستراتيجي وربما هذا هو سبب التواطؤ الاخواني والسلفي مع عمرو خالد برغم انهم يعرفون كمية اخطاء عمرو خالد وانه لا يصلح بتاتا للدعوة . اقترح عمرو خالد بدعوى دعم الشعب العراقي ان يقوم المسلمون باجراء اتصالات هاتفية عشوائية مع العراقيين للدلالة على تضامنهم مع الشعب العراقي , كان من الواضح ان هذا الاقتراح الساذج والغبي تقف وراءه شركات الهاتف المحمول التي ينتفع منها عمرو خالد وغيره لان مثل هذه الاتصالات ستدر ملايين الجنيهات على هذه الشركات ولم تنجح هذه الفكرة العبقرية لسبب بسيط وهو ان شبكة الهاتف العراقية كانت منهارة تماما . بعد ان اكتشف عمرو خالد سذاجة هذا الاقتراح غيره الى اقتراح اضرط حين طلب من المشاهدين ان يقولوا حسبي الله ونعم الوكيل بمجرد انتهاء الحلقة وحتى موعد الحلقة القادمة اي لمدة 24 ساعة مدعيا ان هذا الدعاء سيساعد الشعب العراقي على الصمود .

الباروكة التي يستعملها عمرو خالد , يفصلها نفس المحل الذي يفصل باروكات سمير غانم واحمد سيف وسمير صبري . الشيخ عمرو خالد يرتدي باروكة وهو يعلم انها من المحرمات في الاسلام وهو يظهر حليق اللحية يعطرها ويلينها بدهونات فرنسية مشهورة اكثرها يصنع من شحوم الخنازير وهو يعلم ان هذا يخالف سنة الرسول وهو يستعمل الفاظا وعبارات عامية لا تسمعها الا في افلام فيفي عبده مع ان الله كرم لغتنا العربية بالقرآن . يرى جلالة الشيخ يوسف القرضاوي ان رسول الإسلام محمد لعن الواشمة والمستوشمة والواشرة والمستوشرة والنامصة والمتنمصة والواصلة والمستوصلة . الوشم هو النقش عن طريق الوخز باللون الأزرق , والوشر هو تحديد الأسنان وتقصيرها بالمبرد , والنمص هو إزالة شعر الحاجبين لترفيعهما أو تسويتهما أو نحو ذلك والوصل المراد به وصل الشعر بشعر آخر طبيعي أو صناعي كالباروكة .

الباروكة غطاء للرأس فيه كذب وتضليل يخالف الواقع ، فأغطية الرأس معلومة بالعقل والعرف وإنما هذه زينة وحلية أكثر من الشعر الطبيعي نفسه ، مع ما فيها من الغش والتزوير من ناحية ، والإسراف والتبذير من ناحية ثانية والتبرج والإغراء من ناحية ثالثة وكل هذه مؤكدات للتحريم وهو يعتبر ضرب من الغش والتزييف والتمويه ، والإسلام يكره الغش ، ويبرأ من الغاش في كل معاملة مادية أو معنوية من غش فليس منا . إن لبس هذه الباروكة حرام ولو كان في البيت إستنادا الى قوله تعالى وليضربن بخمرهن على جيوبهن . عمرو خالد متخصص في النسوان وفتاويهم والتنورة ومايوه البحر بل و ذهب الى شرم الشيخ بنفسه لوعض السابحين والسابحات عن شروط المايوه الاسلامي . متخصص بطروحات زواج المسيار والزواج العرفي البعيدة عن المشكلات الحقيقية للعرب والمسلمين .


فلسفة عمرو خالد


تبنى الواعظ عمرو خالد نظرية الممازحة وروَّج لها، وهو يعبِّر عنها بالعامية المصرية بالهزار . وسوف نورد رأيه كما حكاه في برنامج صناع الحياة في حلقة بعنوان رفع الظلم عن المرأة وقد حرصنا على ايراده بالنص كما هو بالعامية، وهي الطريقة التي يخاطب بها مستمعيه ، لئلا نُتهم أننا اجتزأنا كلامه أو حرّفنا فيه .
“ خلوا بالكم النساء ناقصات عقل و دين ، إمتى النبي قال الحديث دا ؟ يوم العيد الصبح ، وهو خارج من صلاة العيد ، أول ما قابل الستات اللي طالعين من صلاة العيد . بالله عليكم ، يوم العيد الصبح ، والستات حضروا صلاة العيد مش ماحضروش ! حضروا صلاة العيد ، والنبي الحكيم الرحيم أول ما يقابل الستات يقول لهم أنتم ناقصات عقل ودين ، يوم العيد اللى هو يوم الفرحة !. أنا عايز أقول لكم ان الموضوع مش ماشي !. يوم العيد اللي هو يوم الفرحة يوم العيد اللي النبي صلى الله عليه وسلم الستات طلعوا جزاهم الله خيرا حضروا صلاة العيد ، والنبي ، الحكمة ، والرحمة ، يقابلهم يقول لهم انتو ناقصات عقل ودين . مش ممكن يكون المفهوم دا . مش يمكن كان بيهزر معاهم ؟ على فكرة أحد العلماء أو كتير من العلماء قالوا كدة لعله كان يداعب النساء !. واتاخدت واتلوت ، وبقى كل واحد عايز يشتم واحدة ست يقول لها إنت ناقصة عقل ودين ، والمعنى ما كانش كده . ”



موقع عمرو خالد على الإنترنت



حقيقي اللي اختشوا ماتوا , أنا مسكت نفسي بالعافية في رمضان اللي فات وسبته يصوصو لشباب المسلمين الغلابة كل يوم لحد ما جالي العصبي من صوته المسرسع والغريب انك تجد الشباب من مؤيديه يزعمون انهم زهقوا من الشيوخ الزاعقين والناعقين ذوي الاصوات الاجشة ورضو بالسرسعة . المستفز في الامر انه وصلتني دعاوى لتصفح موقع عمرو خالد على الانترنت وقتها مما دفعني بالتالي للتساؤل طب هل لو شخص مثلي ساعد عمرو خالد في تحضير البرنامج هل سيكون المقابل مادي ام مقابل معنوي يعني وعلى بلاطة ببلاش ولا كاش ام المقابل عند الله واللي عند الله ما بيضيعشي واديني باساهم في اصلاح الناس وباكسب ثواب طب اذا كان كده ليه موقع عمرو خالد محتاج لرعاة وممولين يعني فيه ناس بتصرف على الموقع لاسباب اعلانية وتجارية بحتة ومنهم :

    * الشوربجي للايشاربات لزوم المحجبات الجداد المعروفين حاليا بمحجبات عمرو خالد المحزقين الملزقين والذين لا علاقة لهم بالحجاب الذي ولدت لاجد امي ترتديه طاعة لله وليس لعمرو خالد والحمد لله بمجرد انتهاء عصر الطاغية جمال عبد الناصر الذي حرمه .
    * كاش يو كارت للتسوق على الانترنت وبالمناسبة كاش يو على موقعها اعلان عنها فيه واحدة لابسه لا مؤاخذة بحمالات .
    * مكة كولا لزوم الكولا الاسلامية .
    * مجموعة السواني بالسعودية.

وعلى فكرة انا كمصمم مواقع محترف عندي فكرة عن اسعار الرعاية دي الحجم والمكان والوصلات واحب اقولكم انها الوف مؤلفة تصل الى مئات الالوف وده في مواقع تجارية مغمورة ما بالكم بقى موقع عمرو خالد ربنا يزيده ان كانت نعمة بس الله اعلم رصيده من الثواب عند ربنا ايه . الاصلاح المفروض مجاني وليس بفلوس لكن وجدت ان كل ده بيتباع بفلوس على شرايط واسطوانات من موقع السندباد مول الشهير لكنهم ادركوا فيما بعد ان الحلقات منشورة على الانترنت في مواقع اخرى بطريقة غير شرعية مما جعلهم يضعون حلقاتهم على الموقع هم ايضا ليس كرما منهم طبعا وقد رفع دعوى قضائية على احدى شركات التسجيلات لاسباب مالية مما ذكرني بعمرو ذياب في اواخر الثمانينات ومشاكله مع شركات الكاسيت .

  • 0

بلا ولا شي.... بحبك .
من يقنع الفضيحة بأن تتقهقر قليلا...!‏
منتدى الالحاد العربي

http://www.youtube.com/watch?v=p8F-dZdqFfk&feature=channel_video_title


#10 ابراهيم خليل

 
ابراهيم خليل

    Advanced Member

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip
  • 4,402 المشاركات
  • الموقع: http://danceofmine.blogspot.com
 

تاريخ المشاركة : 04 يونيو 2008 - 12:03 م

الحجر الأسود 


الحجر الأسود هو حجر نيزكي أو بركاني وسبب اسوداد لونها هو عوامل الاحتراق التي تعرضت لها , يستعملها البعض في تنظيف أقدامهم من طبقات الجلد الميتة و الجافة عندما يكونون في الحمام . ويقوم البعض بتقديس هذه الأحجار كونها آتية من عالم مجهول , فالحجر البركاني مقذوف ناري من باطن الأرض وما صيغ حوله من أساطير قسمته طبقات ودرجات واحتسبته علماً لأرواح السالفين المقدسين , كذلك الحجر النيزكي وربما كان أكثر جلالاً لكونه يصل إلى الأرض وسط مظاهرة احتفالية سماوية تخلب لب البدوي المبهور . بعض هذه الأحجار السوداء من المرجح أن تنشأ لها طقوس عبادة مثل حرق جثث الموتى وتقديم ذبائح بشرية حية لهذه الآلهة (البراكين) لتسكين غضبها كما كان يحدث في جنوب شرق آسيا واليابان أو للتقرب إليها كما يحدث في الهند .

في كتب السيرة الإسلامية نجد الكثير عن تلك الشهب أو النيازك التي كانت تُرمى بها الشياطين وعلى هذا الأساس ترجع تسمية الكعبات ببيوت الله فهذه الأحجار تأتي لهم من عند إله السماوات فجعلوا لها بيوتاً وقدسوها وعظموها وحجوا إليها ظناً منهم بأنهم هكذا إنما يزورون الله في بيته ممثلاً في هذه الأحجار السوداء التى تسقط عليهم من سماء ولكنها فى البداية والنهاية عبادة أحجار . ويذكر العلامة جواد على في تأريخ العرب قبل الإسلام إن قصيّاً هو أول من أظهر الحجر الأسود ، وكانت إياد دفنته في جبال مكة فرأتهم امرأة حين دفنوه فلم يزل قصي يتلطف بتلك المرأة حتى دلته على مكانه فأخرجه من الجبل واستمر عند جماعة من قريش يتوارثون حتى بنت قريش الكعبة فوضعوه بركن البيت ، بازاء باب الكعبة في آخر الركن الشرقي .

لا يختلف مسلم مع غير المسلم على أعتبار أن الحجر الأسود مجرد حجر وكان يعبده العرب فى الوثنية إلا أنه دارت حول هذا الحجر اساطير فى الإسلام ربما اخذت من الخلفية الوثنية التى كانت موجودة قبل الإسلام . تعرض الحجر الأسود مرات عدة لانتهاكات كثيرة منها تدميره أو إنتزاعه ، فى سنة 317 هـ سار أبو طاهر القرمطي بجنده إلى مكة فوافاها يوم التروية ، فنهب هو وأصحابه أموال الحجاج وقتلوهم في المسجد الحرام وفي البيت نفسه وقلع الحجر الأسود وقلع باب البيت وطرح القتلى في بئر زمزم ودفن الباقين في المسجد الحرام حيث قتلوا بغير غسل ولا كفن ولا صلى على أحد منهم وأخذ كسوة البيت فقسمها بين أصحابه و نهب دور أهل مكة . ثمّ كسروا الحجر الأسود وحملوه معهم إلى موطنهم في هجر .


القرامطة و الحجر الأسود



القرامطة عدما أستولوا على الحجر الأسود كسروة وأخذوه وظل بعيداً عن مكة 22 سنة وقالوا :
“ "لم ترمينا طير أبابيل ولا حجارة السجيل . أبو الطاهر القرمطي سرق الحجر الأسود وقال : أنا الله وبالله أنا يخلق الناس وأفنيهم أنا . ”

القرامطة عندما أخذوا الحجر الأسود من مكة وحملوه على عدة جمال إلى الشام لأنه من ثقله كان سنمه الجمل تنجرح وتتقيح فكانوا يغيرون الجمل بجمل آخر , وعندما أعادوه بعد 22 سنة أعادوه على جمل واحد فهل أعادوا الحجر الحقيقى أم أنهم أعطوا المسلمين حجراً أخر .

فى سنة 339هـ أعاد القرامطة الحجر الأسود إلى مكة فبقي هناك إلى عام 339 هـ ، حيث تم إرجاع الحجر الأسود ليتم تطويقه بطوق فضي . وتروي بعض الأخبار أن رجلاً روميّاً حاول سنة 363 هـ قلع الحجر ، وقتل فوراً . كما تعرّض في العصر الحديث لمحاولة سرقة ، ففي سنة 1933 جاءه أفغاني فسرق قطعة من الحجر الأسود وقطعة من أستار الكعبة وقطعتي فضة ، فأعدم . ذكر مرجع النجوم الزاهرة في ملوك مصر والقاهرة جمال الدين أبو المحاسن يوسف بن تغري بردي أنه فى عصر الخليفة الفاطمى الظاهر أبن الخليفة الحاكم بأمر الله أن رجلاً مصرياً كسر الحجر الأسود سنة 413 هـ وكان أمر الحجر أنه لما وصل الحاج المصري إلى مكة وثب شخص من الحجيج إلى الحجر الأسود وضربه بدبوس كان في يده حتى شعثه وكسر قطعًا منه وعاجله الناس فقتلوه وثار المكيون بالمصريين فقتلوا منهم جماعة ونهبوهم حتى ركب أبو الفتوح الحسن بن جعفر فأطفأ الفتنة ودفع عن المصريين , وقيل‏ إن الرجل الذي فعل ذلك كان من الجهال الذين استغواهم الحاكم وأفسد عقائدهم‏ , فلما بلغ الظاهر ذلك شق عليه وكتب كتابًا في هذا المعنى‏ .
  • 0

بلا ولا شي.... بحبك .
من يقنع الفضيحة بأن تتقهقر قليلا...!‏
منتدى الالحاد العربي

http://www.youtube.com/watch?v=p8F-dZdqFfk&feature=channel_video_title


#11 ابراهيم خليل

 
ابراهيم خليل

    Advanced Member

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip
  • 4,402 المشاركات
  • الموقع: http://danceofmine.blogspot.com
 

تاريخ المشاركة : 04 يونيو 2008 - 10:08 م

الـكــــافــــــر



صورة


الكافر هو مصطلح فريد أنتجته الثقافة العربية الإسلامية منذ العصر الطباشيري ، فالإسلام كما نعلم جميعا لم يأت به محمد (صلعم) بل هو دين جميع أنبياء الله ، ابتداءً من آدم عليه السلام ، وما محمدا (صلعم) إلا خاتما لتلك السلسلة الطويلة من المبعوثين والمرسلين. إذا فقد ظهر الإسلام مع ظهور الإنسان الأول وكذا العربية لغة هذا الدين الحنيف ، ومعهما ظهرت هذه الكلمة الفريدة العجيبة التي لا ترى لها مثيلا في بقية لغات العالم: (كافر). أما عن غاية ظهور هذه الكلمة ، فيقول الإمام دحة الله العظمى أكدعي بأنه وجب منذ فجر الخليقة أن يحدد كل إنسان موقفه، فأما أن يؤمن بالله ورسوله وآله فيضمن الجنة وحور العين وإما أن يكون كافراً ويكون مصيره جهنم وبأس المصير. الكافر في اللغة العربية هو المنكر و الجاحد ، أما عمليا فالكافر باختصار هو كل من لا يفكر مثلنا ، هذا في حال أننا فكرنا . أما المراد منه في الشريعة الإسلامية فهو المقابل للمسلم .


انواع الكفار



1-  كافر مسلم :

هذا النوع يصعب تحديده ، فالسني يعتقد بكفر الشيعي ، كذا الشيعي يعتقد بكفر السني ، بينما يعتقد كلاهما بكفر الدروز والأحباش والنصيريين وغيرهم . بشكل عام يتميز هذا النوع بالتخلف والهمجية وبأن جل مايشغل تفكيره النسوان والدخان وفريق الهلال إذا مو خسران .

2- كافر ذمي :

هو كل يهودي أو نصراني يمارس دينه وكفره ولكنه محمي في ذمة المسلمين طالما أنه يدفع الجزية عن يد وهو صاغر مهان حقير مذلول (راجع تفسير الجلالين لسورة التوبة 29) ، هذا الصنف للأسف لايمارس واجباته اليوم بدفع الجزية في معظم الدول الإسلامية ، فمن ناحية الضرائب فهو يدفع ما يدفعه المسلم ولو بشكل نظري ، وهذا مما يسبب خللا لايمكن التغاضي عنه فنحن اليوم لا نطبق شريعة الله ورسوله (صلعم) وهذا ما قد يجلب على الأمة غضب الخالق ، ولكن من ناحية أخرى فأجواء من التفاؤل تسود في العراق بعد ظهور عصابات إرهابية شريفة لا هم لها إلا تذكير هؤلاء الكفار الذميين بواجبهم فإما دفع الجزية أو السيف . على مر التاريخ اعتمد الخلفاء المسلمون على هذا النوع من الكفار في الطب فكان طبيب الخليفة الشخصي غالبا ذمياً وذلك لسببين الأول عدم ثقة الخلفاء بالمسلمين في هذا المجال والثاني براعة الذميين في الطب مثل يوحنا بن ماسويه و بني بختيشوع.

هاجر منذ سقوط المرحوم صدام حسين أكثر من 50% من نصارى العراق إلى غير رجعة.

3-  كافر عام :

كل إنسان غير مسلم وغير ذمي ، وأيضا ينقسم هذا النوع إلى أنواع عديدة أبرزها النوع الغربي ، حيث يتميز الكافر الغربي بحضارته الساقطة الفاجرة، التي ينتشر بها الفسق والفجور ، عن عمرو بن شعيب عن أبيه عن جده أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: عقل الكافر نصف عقل المؤمن . رواه النسائي والترمذي والبيهقي وصححه الألباني . ما يعجب له المرء أن هؤلاء الكفار قدموا للبشرية في القرون الماضية كل ما احتاجته من تقدم علمي و تكنلوجي في مختلف الميادين بينما يقبع المسلمون في حضيض البشرية .


فتاوى عالهوا


    * سؤال من الأخت خديجة العبدالله من الكويت : ماحكم السفر إلى بلاد الكفار بغرض السياحة أو الدراسة وماشابه ذلك ؟
    * جواب بخصوص سؤالك أخية خديجة حفظك الله ورعاك حول حكم السفر إلى بلاد الكفار ، فاعلمي رعاك الله أن السفر إلى هذه البلاد فيه خطر عظيم ، والواجب على المؤمن أن يتقي الله ويحذر أسباب الخطر ، والسفر إلى بلاد المشركين التي فيها الحرية والديمقراطية واحترام حقوق الإنسان وعدم إنكار المنكر ، فيه خطر على دينه وأخلاقه ، وكذلك على حريمه وأولاده ، خاصة أن تلك البلاد انتشر فيها الفساد من الزنى وشرب الخمر والفودكا ولبس البكيني وأنواع الكفر والضلال . وقد ثبت من حديث جَرِيرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ َقَالَ : ( أَنَا بَرِيءٌ مِنْ كُلِّ مُسْلِمٍ يُقِيمُ بَيْنَ أَظْهُرِ الْمُشْرِكِينَ ) ( حديث صحيح – أخرجه أبو داود في كتاب الجهاد ، والترمذي في كتاب السير ). إذا لا يجوز السفر إلى بلاد الكفار لما في ذلك من الفتنة أو خوف الفتنة ، وفيه إضاعة المال ، لأن الإنسان ينفق أموالاً كثيرة في هذه الأسفار ، وفيه أيضاً تنمية لاقتصاد الكفار لعنهم الله. وأما السفر للسياحة في بلاد الكفار فهذا ليس بحاجة ، وبإمكانك أن تذهب إلى بلاد إسلامية يحافظ أهلها على شعائر الإسلام ، وبلادنا الآن والحمد لله أصبحت بلاد سياحية مثال على ذلك كازينوهات لبنان وسواحل سوريا و تونس و شرم الشيخ في سيناء ، فبإمكانه أن يذهب إليها ، ويقضي زمن إجازته فيها والله أعلم.

    * سؤال من العانسة سميحة كامل من مصر: ما حكم لبس البنطلون للفتيات عند غير أزواجهن مثل ماتفعل نساء الكفار ؟
    * جواب لا يجوز للمرأة المسلمة هذا اللباس ؛ لأنه يبين تفاصيل جسمها، والمرأة مأمورة أن تلبس ما يستر جميع بدنها؛ لأنها فتنة وكل شيء يبين من جسمها يحرم إبداؤه عند الرجال أو النساء أو المحارم وغيرهم إلا الزوج الذي يحل له النظر إلى جميع بدن زوجته ، فلا بأس أن تلبس عنده الرقيق أو الضيق ونحوه، من جهة أخرى فنحن نشجع النساء الكافرات على أن يكن لابسين من غير هدوم لأن ذلك يدخل في نطاق الحرية الشخصية والله أعلم.

    * سؤال من الأخ فيصل الغاشم من سوريا: ما هو حكم مصافحة الكافر؟
    * جواب لا بأس بها في حد ذاتها ، وإذا كانت مع الرطوبة المسرية تنجّست يد المسلم.
  • 0

بلا ولا شي.... بحبك .
من يقنع الفضيحة بأن تتقهقر قليلا...!‏
منتدى الالحاد العربي

http://www.youtube.com/watch?v=p8F-dZdqFfk&feature=channel_video_title


#12 ابراهيم خليل

 
ابراهيم خليل

    Advanced Member

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip
  • 4,402 المشاركات
  • الموقع: http://danceofmine.blogspot.com
 

تاريخ المشاركة : 05 يونيو 2008 - 07:10 م

اللحية


مرحبا بك في صالون اللاحلاقة التابعة لللاموسوعة , إذا وصلت لهذه الصفحة فقد تكون في مرحلة إنتقالية في حياتك حيث انك على وشك إطلاق و تطويل لحيتك , في البداية نريد ان نحيطك علما بان اللحية هي نعمة جليلة عظيمة تفضل الله بها على الرجال لما تفضي عليهم من سيما الرجولة والهيبة والوقار . ولكن على كل حال من الضروي عليك ان تعلم ان اللحية لا قيمة له إن لم يتوفر أشخاص تقوم بتطويل لحيتك عليهم . الخطوة الأولى في رحلتك نحو اللحية المنشودة تبدأ بالبحث على الياهو او الجوجل او القوقل او الغوغل على ناس مشتتين ضائعين و فاقدين للأمل ويبحثون عن طريق الخلاص و النجاة . إستنادا على * هذا البحث يمكنك التعرف على نوعية البشر الذين يستحقون تطويل لحيتك عليهم .

إذا كانت النوعية تعتقد بأنهم شعب الله المختار و البقية هم ادنى مرتبة من الكائنات البشرية واعلى من القرد فأن لحيتك يجب ان يحتوي على ضفائر ويجب ان تضع قبعة على رأسك . إذا كانت النوعية من مدرسي الرياضيات الذين يؤمنون بان ناتج 3 تقسيم 1 = ناتج 1 تقسيم 3 وانه لا طريق للوصول الى الفردوس بتاتا و إطلاقا و حتما إلا عن طريق لحيتك بحيث يتصور البعض ان لحيتك مشابه لبواب عمارة في القاهرة لايستطيع احد دخول جنتها إلا عن طريقك حتى وإن كنت المهاتما غاندي او محمد او على شخصيا, لهذه النوعية من الناس يجب ان يكون لحيتك قادرا على احياء الموتى و شفاء العميان والبرصان وتعديل ظهور المحدبين وتعديل نظر الحولان وتقويم الاسنان والتدليك والابر الصينية وحتى الحقن الشرجية .

اذا كانت النوعية تأمن بأنه لا وجود لشخص معصوم من الخطأ و فوق النقد أيا كانت مسؤوليته و وظيفته و دوره في التأريخ حتى اذا كان الرسول محمد شخصيا او صحابته العدول او أئمته المعصومين. او زعمائه الحاليين فان لحيتك يجب ان يميّز بين البشر على أساس ديني مع إضفاء القداسة على هذا التمييز بل يجب على لحيتك التمييز بين المذاهب المختلفة من داخل اللحية نفسها وبذات القوة عن طريق بإختزال هوية الآخر إلى هوية أحادية مسطحة مثل خائن ، عميل ، كافر تليها اختزال هوية الذات الى هوية أحادية بسيطة مثل مجاهد ، مقاتل ، شهيد .


المرحلة الثانية


يجب ان تختار اسم الدلع للحيتك , يجب ان يكون اسما خفيفا على المعدة و ليس ثقيل الدم ويفضل ان تنتهي بحرف التاء المربوطة ومكون من مقطع واحد , يجب ان يكون لحيتك مذكرا , على كل شيئ قدير و بكل شيئ عليم . بعد إطالة لحيتك 20 سنتمتر يمكنك تقسيم بني البشر الى قسمين : نحن و هم , معنا او ضدنا , مؤمن و كافر ويمكنك في هذه المرحلةان تحيك بعضا من نظريات المؤامرة وتدعي بأن هم يظلمونك و يحاربون لحيتك , صدق لاحكمة اللاموسوعة , كلما زاد إتهامك لـ هم سوف يزداد اتباعك وننصحك بإختيار واحدة من مجموعة الـ هم الذي يجب علينا نحن محاربتهم , لتسهيل الأمر سوف نضع قائمة و عليك إختيار واحدة منها :

    * العرب
    * اليهود
    * اللوطيون
    * الكفار
   

المرحلة الثالثة


يجب ان تخلق قصة و حكاية و رواية عن بدايات إطالة لحيتك , في عصر التكنلوجيا الحديثة لم يعد الإنسان الحديث يؤمن بالجن و العفاريت و الملائكة و الشيطان وننصحك بان تكون روايتك شبيهة بالتالي : بينما كنت في الغابة ظهر لك الخالق الأعظم شخصيا بدون وسطاء وان حوارا دار بينك وبينه عن فساد الطوائف الأخرى وان الخالق ساعدك في العثور على مجموعة من الألواح الذهبية التي تحتوي على كتابات قديمة كتبها النبي مورموني قبل وفاته. ويجب على لحيتك إيجاد مخرج لخوف الإنسان الأزلي من الموت عن طريق إيجاد نوع من إستمرارية الحياة بعد الموت , كلما كانت تفاصيلك دقيقة زاد عددأتباعك .

يمكنك إيجاد قوانين و تعليمات عن الواجبات و الفروض التي يجب على الناظرين للحيتك إتباعها , طريقة لبسهم و أكلهم وكيفية تحضير الطبخة بالفرن الكهربائي او الغازي او مدفأة نفطية او بإستخدام الفحم الحجري . بعد ان يشبع الجماعة من اكل الشيخ محشي يجب ان تبدأ بمناقشة موضوع مهم جدا ألا وهو من يستحق القتل , صحيح انت قلت في البداية لا تقتل ولكن القتل ضروري في بعض الأحيان لإسكات المعارضة  . يمكنك ان تناقش في نهاية الجلسة دور النساء في المجتمع وعدد الزوجات و الخادمات الفلبينيات و الجواري و ما ملكت ايمانكم و الغلمان و زواج المتعة و المسيار و حكم العادة السرية . لقد نسينا ان نذكر بالنسبة للشؤون المطبخية بأنه يجب ان تكتب قائمة بالأكلات الممنوعة , يمكنك إختيار إما البقرة إن كنت من شبه القارة الهندية او الخنزير إن كنت من شبه القارة الصحراوية او الجنس إذا كنت من الفاتيكان .


المرحلة الرابعة 


بعد إزدياد عدد أتباعك يجب ان يحلل وزير خارجيتك الموقف الإقليمي هل انت محاط بأناس أخرين قد يعجبهم النظر الى لحيتك ليل نهار , هل هذا ممكن عن طريق القوة ام عن طريق فرض الضرائب و هم صاغرون او عن طريق إرسال البعثات التبشيرية المبشرة بتباشير لحيتك او عن طريق الحملات الصليبية و محاكم التفتيش او الهولوكوست او تفجير الأبراج ويكنك طبع المنشورات او الكتب الصغيرة و إعطائها للناس في يوم السبت او الأحد من كل اسبوع و إزعاجهم في عطلة نهاية الأسبوع على طريقة شهود يهوا . يجب عليك ان تجعل اتباعك مستمرين و مداومين على النظر الى لحيتك انت فقط عن طريق عدم التساؤل اذا كان كل لحية تدعي بانها اللحية الأصلية و بقية اللحى هي باروكات مزورة , البعض يفعل ذلك بإحظار فرق موسيقية تغني للناس في أماكن عبادة اللحى والبعض الآخر بعرض المهارات اللطمية او تقديم الحيوانات كذبائح على مذبح العقل و الفكر مع حرق البخور حتى لاتفوح رائحة الدم يمكنك إستعمال عطر شانيل ايضا وإن كنت من الذين لا يأكلون اللحم وتؤمن بأكل النباتات فقط فيمكنك ذبح خيار . بالنسبة لإقتصاد لحيتك فيجب عليك ايجاد مصدر دخل ثابت و متدفق بإستمرار للعناية بلحيتك اما عن طريق صكوك يكتبها الناس لحساب لحيتك كل يوم أحد او التبرع للحيتك من الدول المجاورة التي تكره بعض اللحى المنافسين في مدينتك .

انت الآن مستعد للخروج من لاصالون لاحلاقة اللاموسوعة , أبدأ بنشر افكار لحيتك اما بفتح موقع دردشة الكترونية او بناء أماكن عبادة او عن طريق الفضائيات وهذه اسرع الطرق لتملئ جيبك بسرعة البرق زي الواد الكحيان اللي فشل في ان يصبح لاعب فطبول في النادي الاهلي فاختار ان يصبح داعية عبر فضائية ممثلة اغراء سابقة و عمل في وزارة الاوقاف براتب 120 جنيه لكنه اصبح خلال 4 سنوات مليونيرا تقف امام فيلته الفاخرة خمس سيارات مرسيدس شبح ولا يتقاضى اثمان فتاويه الا بالدولار واصبحت شرائطه في الاسواق تنافس شرائط شعبان عبد الرحيم .
  • 0

بلا ولا شي.... بحبك .
من يقنع الفضيحة بأن تتقهقر قليلا...!‏
منتدى الالحاد العربي

http://www.youtube.com/watch?v=p8F-dZdqFfk&feature=channel_video_title


#13 ابراهيم خليل

 
ابراهيم خليل

    Advanced Member

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip
  • 4,402 المشاركات
  • الموقع: http://danceofmine.blogspot.com
 

تاريخ المشاركة : 06 يونيو 2008 - 02:31 م

رضاع الكبير



ويعرف أيضا بجاي يكحلها عماها هو صرح حضاري تم بناوءه عام 2007 بعد الميلاد على يد احد مشايخ الازهر في محاولة منه للالتحاق بالمشايخ الكول COOL و لاثبات ان شرع الله قائم متكيف مع تطورات العصر , حيث لم يجد العبد الفقير لله الدكتور عزت عطية حلا لوقف الخلوة المحرمة الفاجرة بين الرجل و اخته في الله في اماكن العمل الا بان ترضعه خمس رضعات من ضرعها الفاتن فتستريح مكامن الشهوة و تنقطع حبال الشيطان. بعد بحوث و دراسات طويله لحل المشكلة وجد الدكتور سالف الذكر الاسناد لهذا في حديث عتيك البخاري امه محلفته يحطه بالكتاب لان هيه جانت متحكمه كلش و البخاري ما يردلها طلب و سرعان ما حصلت تطورات صناعية و سياسية و حضارية واكبت هذا التصريح الخطير هزت العالم الخامس و شرخه الأوسخ و من ثم العالم فأسره مما مهد للحرب الفتوحات الحليبية ( على وزن صليبية) و تمهيد اقامة دولة الإمام المهدى على أسس الغذاء الكامل , اثرى الله فيتامينات الديس اللي رضعه. لا حول ولا قوه الا بالله الجدع ده دكتور عزت عطية وضع الإسلام في مأزق لا نجد مثلها في الاديان الاخرى وجعله متفردا بغرائب لا نجد مثيلا لها حيث لم يسبق لرجل دين في العالم أن حشر أنفه و خشمه في الخيار  والإست و غشاء البكارة والصدر ومنتوجات الألبان المصنعة من الصدر , الواد الفهلوي ده روبابيكا بتاع كله لايرى من المسلم و المسلمة سوى القسم السفلي والفتحات و النتوءات البارزة و لهذا فهم يخاطبون خيارنا و زيتوننا و لأننا أمة تعظم فتحات جسمنا فإن هؤلاء الشيوخ يحتلون مكانة رفيعة في القنوات الفضائية ليقصوا علينا ما ينتصب له الخيار و يرتعش له الاست  و بعد إنتهاء الحلقة يقبضون المعلوم و يذهبوا للبيت لينكحوا أزواجهم أو ماطاب لهم, ثم يقيموا الصلاة و يمجدوا الرب و أخر دعواهم أن الحمد لله الذي خلقت لنا كل هذه البهائم لنضحك عليهم و نركب على رؤوسهم .

الحكاية من طقطق لسلام عليكم بصريح العبارة هو رجال دين يحاولون جاهدا ان يظهروا الإسلام بشكل سئ ومنفر ليضيفوا إلى مانحن فيه من هوان على الناس هواناً آخر فمن صحابة كانوا يشربون بول الرسول الى أمرأة تخرج ثديها على رؤوس الأشهاد لتلقمه لزميلها فى العمل لمجرد أن تحرم عليه ومن ثمّ تجوز خلوتهما معاً وتقوم 100 قناة فضائية بإستضافة الأهبل ده من أجل صب الفتاوى على رؤوسنا ليل نهار وكلما أتى بالعجيب والغريب من بطون الكتب الصفراء زاد سعره وعلا قدره وأنتشر أكثر و أكثر .



  البدايات


يوجد في كتب التراث العربي قصة جاءت علي روايات مختلفة و علي إسناد لرواة مختلفين إلا إن مصدرها و احد و هو السيدة عائشة زوجة النبي محمد و تتحدث عائشة عن واحد من الستات إسمها سهلة بنت سهيل وكانت متزوجة من أبي حذيقة وكان لأبي حذيفة أبن بالتبني إسمه سالم , الواد سالم ده كان كبير قوي عريض المنكعين و ذو لحية , فسألت سهلة بنت سهيل الرسول محمد كيف تسلك تجاه سالم أو كيف يسلك سالم تجاهها ؟ بحيث لا يغار زوجها أبو حذيقة منه فجاوب الرسول بجواب تعددت و تفاوتت نصوص تدوينها كلآتي:
“ أرضعيه , أرضعيه تُحرمي عليه بذلك , أرضعيه تُحرمي عليه و يذهب الذي في نفس أبي حذيقة , أرضعيه حتي يدخل عليك , أرضعيه خمس رضعات فيُحرم بلبنها . ”

يعتقد علماء الدين الأخرون غير المنيلين بستين نيلة مثل عزت عطية ان تسرب لبن المرأة الي جوف الرجل لن يغيّر من المشاعر شيئا فلا بد أن النبي محمد كان يقصد السخرية من سهلة لانه عرف بكذبها عليه بإتهامها لزوجها بالغيرة من سالم بالاضافة الي حقيقة فسيولوجية هامة أنه بعد الفطام ببضع سنوات لا يستطيع الصغير سواء ولد او بنت أن يلقم ثدي الأم بغرض الرضاع لانه يكون قد نسي ما كان يفعله بالطبيعة و هو حديث الولادة مالم يكن متابعا لأفلام البورنو فالرجل الكبير لا يستطيع لقم الثدي بنفس الطريقة التي يرضع بها المولود بغرض الرضع للاشباع .


الغزو الثقافي الرضاعي للعالم


قامت شركة الإعلانات الأمريكية كود باي سيلفرستاين و شركائه Goodby Silverstein & Partners بسرقة فكرة الرضاع الكبير في عام 1993 وقامت بسوء إستعمال الفكرة في الدعاية لحليب الأبقار ولكن هذه السرقة أدت الى زيادة في مبيعات الحليب في كافة أنحاء العالم وقام المشاهير بالإشتراك بحملات الدعاية والإعلان مثل مظفر النواب , جورج بوش , فيفي عبده , ريا وسكينة , مقتدى الصدر , إلتون جون , رامبو , الضفدع كامل , مايك تايسون , الحجاج بن يوسف الثقفي , أبو مصعب الزرقاوي . من جهة أخرى شنت الفضائيات العربية حملة إعلامية مضادة لكشف السرقة الفكرية التي تعرض لها التراث العربي و الإسلامي وقادت هذه الحملة محطة الجزيرة التحت أرضية وتم في برنامج الإتجاه المعاكس رسم الخطوط العريضة للخطة العربية والتي يمكن إختصارها بالتالي:

        * صناعة صيديرات بغلاف هلامي يسهل خروج الحليب دون خلع الصديريه و الوقوع في اشكال عورة المرأة.
        * تطوير فساتين جديدة تحتوي على زر الرضع الاوتوماتيكي الذي يمكنه اخلاء منطقة الرضع في وقت قياسي .
        * اضافة جهاز بخاخ ميكروسكوبي الى الصديريات لكي يخلق رشاشا يسرع عملية القذف في حلق الرجل ان كانت العلمية تتطلب السرعة القصوى او اذا كانت المرة مستعجلة وهناك اكثر من رضيع مستقبلي او لتسهيل العملية بحيث ميحتاج ان ينهض من مكتبه .
        * استعمال هذه التقنية من قبل السيدات اثناء الدفاع عن نفسهن ضد الاغتصاب حيث يمكن ان تبخ الحليب في فم المعتدي فيصبح اخوها بالرضاعة و تنقطع حبال الشيطان.
        * تهافت الشركات التجارية على صناعة مكياج للحلمة حيث ستبرز اثناء عملية القذف ويجب ان تظهر بأجمل حلة , و تكوين حملات دعائية ضخمة مثل حملة فودافون 2008 رضعي الجدع ده و موبينيل و ام تي سي .
        * طباعة ملصقات توضيحية في باب كل مؤسسة تسهل على المواطن معرفة نوع العلاقة المتشعبة في جو العمل و من اخ من و من اخت من و من ارضع من كما يجب على كل ام مرضعة ان تحتفظ بدفتر فيه جميع اسماء الذين ارضعتهم لكي لا يضيع النسب .
        * تحول اغنية بوس الواوا من اغنية مبتذله متصنعة الى اغنية دينية وقورة لترويض الشباب الذي يحس بالاحراج من الوضعية , ثم ارتدت هيفاء الحجاب و اصبحت تعرف باسم الحاجة فاطمة حسيني خصيصا لدعايات الحليب الوديع الصافي مع كونها رافضية لا تعترف بالحديث اصلا .
        * افتى الدكتور عزت عطية شيخ الأزهر بوجوب ايصال احكام الرضاعة الى الانترنت , و لهذا يتعين على كل من تتحدث مع فتى عبر الجات ان يبدأ حديثه برمز (o)(o) للدلاله على انها قد ارضعته . و هناك بعض المشايخ المتعصبين الذين يفرضون على المرأة ان تخرج ضرعها و تدلق الحليب على الكيبورد ويقوم الطرف المقابل بدرق حليب هو الاخر على الكيبورد و يلعقه حيث ان هذا في زعمهم يعطي ايحاء نفسيا بارتباط الأمومة هو الأهم من الرضاعة نفسها .

أخذت الحضارة الغربية على حين غرة في عقر دارها بهذا الصيحات من التطور و الموضة و سرعان ما هرعت لتقلدنا فاصبح الحجاب سمة التحرر و اصبحت فساتين الحليب اللبني (فحل) دليلا على مدى قوة شخصية الفرد و شيئا فشيئا بدأ الغرب اخيرا يحس بازمة ثقة بالنفس و تراجع واخيرا صار يقتنع بالشيء اللي صار لنا من الصبح دنفهم بيهم انه احنا احسن منهم بكلشي و احنا الأبية هنا تاج راسك , نحن خير أمة أرضعت مشتقات الحليب و الألبان ولافرق بين مصري و كويتي و سوداني و عراقي و جيبوتى إلا بطريقة المص .
 

الإمام المهدي و بول صدام حسين


بعد فتوى الرضاعة التي فتحت المجال للعرب و المسلمين للسيطرة على جميع مقاصد الحياة الحضارية في العالم ظهرت فتوى اخرى عجلت سرعة التقدم في الأمة , حيث افتى رجل ذو بنان ان الصحابة رضوان الله عليهم هم الذين اخترعو برامج الواقع مثل "Jackass" حينما كانو يشربون بول الرسول و يتبركون به و شيئا فشيئا تطور الأمر الى التبرك ببول الاولياء و الصالحين كعادة الناس و بتأثير من الرفضة الحاقدين , الا ان المشكله انه لا يوجد لدينا اليوم اي أدرار مبارك لكي نقدسه في وقتنا الحاضر مما اصابنا بخيبة أمل . الا ان ذلك تغير ففي عام 2043 اخرج نائب الغائب ابا ثلجة قطعة من لباس داخلي لصدام حسين حصل عليها كغنيمة عند غزوة سجن الكاظمية و أشهر على شاشات الستلايت نقطة صفراء و صرخ : "هذا بوللللللللللللللللللللللللللل يا قرد".

تم استنساخ هذه البولة المباركة و سرعان ما انتشرت في الأسواق علب كارتون مي زبزب و عزت بول الذي تمكن من الاطاحة بمنتجات ردبول الكافرة . و قد شاء القدر ان يظهر رجل من عقب ابو عدي بس هوه ميدري على روحه طول عمره جان مطفي سكران بس فد يوم ملكه ببسي فكاسر العرك مالته بحليب رغد 2050 و بولة صدام حسين و ساعة ثلاثة بالليل خرج بس مو على شيعته على نفسه لان صار اسهال و مغص . فالمهم ورا فترة من الزمن كان من مؤثرات هذا التركيب الجليل ان زاد من ذكاء الرجل الى ان صار المهدي الغائب . و ملا الارض عدلا كما ملئت حليبا و بولا . و سرعان ما انهارت الامبراطورية الصليبية تخت قيادة علي بن صديم و فتحت فلسطين على يد المجاهدات التي رشقن الجنود الاسرائيليين ببنادق مربوطة الى الديس مما اصابهم بذهول و حيرة من هذا السلاح المتقدم . و اخرجو شارون من الفريزر لكي يعلن استسلام اسرائيل و تخصيص جميع اموال وزارة الدفاع لدراسة سبل تطوير حليب نيدو .


رأي مقتدى الصدر بالموضوع 


    * سؤال : هل يجوز ان ترضع المرأة رجلا بالرضاعة الصناعية ؟ .
    * جواب : اه ... حبيبي جعل الغرب لنا ادوات نلتهي بها عن رضاعتنا .... شنو رجال شطوله شعرضه يركضلي وره سريلالك و حاطلي ممة بحلكه .... روح ارضع مباشرة من الديس المكابلتك و كما وفقك الله و الشرع . انت شايف المنتخب الاسرائيلي عليه اللعنة فد يوم حاط ممية بحلكه حبيبي ؟ مصيرنا بيد أطفال حبيبي .
  • 0

بلا ولا شي.... بحبك .
من يقنع الفضيحة بأن تتقهقر قليلا...!‏
منتدى الالحاد العربي

http://www.youtube.com/watch?v=p8F-dZdqFfk&feature=channel_video_title


#14 ابراهيم خليل

 
ابراهيم خليل

    Advanced Member

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip
  • 4,402 المشاركات
  • الموقع: http://danceofmine.blogspot.com
 

تاريخ المشاركة : 07 يونيو 2008 - 07:59 م

أحفاد القردة والخنازير


صورة


أحفاد القردة والخنازير مصطلح يطلقه معظم المناضلين في الوطن العربي على أحفاد الآنسة پيگي Miss Piggy الخنزيرة الخفيفة الدم في مسلسل شارع سمسم و أحفاد القرد شيتا Cheeta الذي كان يرافق مستر طرزان في الأدغال الأفريقية . يستخدم هذا المصطلح ايضا بعض رجال الدين في قناة الجزيرة الذي تقع في دولة قطر التي زارها الوفد التعليمي الاسرائيلي لإبداء ملاحظاته على مناهج التعليم في قطر بدعوة من الشيخة موزة ومن طرائف الأمور ان هذا الشيخ يعمل مستشارا اعلاميا لأمير قطر حمد بن خليفة آل ثاني نظير مبلغ 300 الف دولار سنويا .

تشير المصادر اللاتاريخية بأن علاقة حب جمعت بين الآنسة پيگي و القرد شيتا اثناء تواجدهما صدفة في نفس الأستديو في هوليوود في يوم من الأيام حيث شاركت پيگي صدفة في برنامج الإتجاه المعاكس بينما شارك شيتا صدفة في برنامج سري للغاية الذي اجرى صدفة مقابلة مع رمزي بن الشيبة احد المخططين لأحداث 11 سبتمبر الذي تم إلقاء القبض عليه مصادفة بعد ايام من تلك اللقاء بدون ان يكون لذلك اللقاء اي دور على الإطلاق في تحديد مكان رمزي بن الشيبة وكيف لأي عاقل ان يفكر بهذا النوع من التصادف والترهات و التخريفات و قد استهدف جورج بوش من غير تصادف قناة الجزيرة وحاول صدفة تدمير ذلك المحطة العظيمة . بعد ذلك اللقاء العاطفي قرر شيتا الزواج من پيگي وعاشوا في تبات و نبات و خلفوا قردة و خنزيرات زي القمر والذين بدورهم خلفوا الجيل الثاني من القردة و الخنازير وهذا الرعيل الثاني في السلالة أطلقت عليهم مصطلح احفاد القردة و الخنازير .

جذور المصطلح


هناك الكثير من التضارب حول انتقال استخدام مصطلح أحفاد القردة والخنازير من الإستخدام الأصلي الذي كان بمثابة كيل المديح للحيوانات وتشبيبههم بالإنسان الذي يتزاوج و يطلق على ذرية ذريته تسمية الأحفاد وأمسى هذا المصطلح بمثابة إساءة لحقوق الحيوانات من خلال تشبيه القردة و الخنازير باليهود . فيما يلي مجموعة من الآراء المختلفة من منظمات عالمية مختلفة حول ذلك الجدل التاريخي .

1-  لعنة اليهود :  يستحقونها و بالعافية عليهم فهذا مصطلح غير استفزازي لا يستفز الناس ولا ينفرهم وهذا ليس ليس سبابا ولا لعانا فقد ذكر في القرأن أن الله تعالى مسخ طائفة من اليهود اعتدوا في السبت واحتالوا على ما حرم الله فيه . وجذرها التاريحي قصتهم مفصلة في سورة الأعراف وأشار إليها سورة المائدة ، كما قال الله تعالى قُلْ هَلْ أُنَبِّئُكُمْ بِشَرٍّ مِّن ذَلِكَ مَثُوبَةً عِنْدَ اللهِ مَن لَّعَنَهُ اللهُ وَغَضِبَ عَلَيْهِ وَجَعَلَ مِنْهُمُ الْقِرَدَةَ وَالْخَنَازِيرَ وَعَبَدَ الطَّاغُوتَ المائدة 60 و كُونُوا قِرَدَةً خَاسِئِينَ البقرة 65


2-  حقوق النسوان : مصطلح أحفاد القردة والخنازير هو مصطلح نسائي مصدره السيدة عائشة وهذا اللفظ أطلقته أم المؤمنين عائشة عـلى اليهود أمام رسول الله ، ولم يعاتبها رسول الله وهذا ليس سب مكشوف و ليس مناقضا لنهي القرآن عن سب الإنسان والحيوان والطيور والحشرات والظواهر الطبيعية بل حتى نهي القرآن عن سب الأصنام حتى لا يغضب لها عبَّادُها، كما قال : وَلاَ تَسُبُّوا الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللهِ فَيَسُبُّوا اللهَ عَدْوًا بِغَيْرِ عِلْمٍ . وجذرها التاريحي   حديث أنس بن مالك أن اليهود دخلوا على النبي فقالوا : السام عليك ، فقال النبي السام عليكم فقالت عائشة : السام عليكم يا إخوان القردة والخنازير ولعنة الله وغضبه فقال : يا عائشة مه ! فقالت : يا رسول الله ! أما سمعت ما قالوا ؟ قال : أو ما سمعت ما رددت عليهم يا عائشة لم يدخل الرفق في شيء إلا زانه ولم ينزع من شيء إلا شانه. أخرجه الإمام أحمد في المسند ( 3 / 241 ) من حديث أنس بن مالك .

3-  ماكنتوش : يعتقد البعض ان اليهود والنصارى وحسب لروايات الدينية قد يكون من المحتمل أن أصلهم من بني آدم إستنادا الى قول الرسول محمد كلكم لآدم وآدم من تراب وهذا الأسلوب في الخطاب غير لائق ولا جائز ، فالذين مسخوا قردة وخنازير حتى ولو إفترضنا ان المسخ و الإستنساخ حدث بالفعل ، لم يكن لهم أولاد ولا أحفاد ولا نسل. وجذرها التاريحي   نص حديث الرسول محمد الذي رواه مسلم في صحيحه عن ابن مسعود: إن الله لم يجعل لمسخ نسلا ولا عقبا وقد كانت القردة والخنازير قبل ذلك , يشير الحديث إلى أن القردة والخنازير حيوانات كانت موجودة من قديم قبل حادث المسخ في بني إسرائيل . وهذا الأسلوب في الخطاب مناقض لمبدأ يسروا ولا تعسروا وبشروا ولا تنفروا.


بعض الآراء الحيوانية المستقلة


- الضفدع كامل  : قد تكون وجهة نظري غير محايدة فأنا معجب بالآنسة پيگي Miss Piggy , لكني استغل هذه الفرصة و اطالب بالتوقف عن تشريح الضفادع في مختبرات الأحياء في المدارس الثانوية و الجامعات , يمكنكم تشريح المستوطنين الإسرائيليين للتغيير .

- ميكي ماوس : لدينا نحن الفئران قضية اهم من موضوع هذه المقالة التافهة فقد طلبت شركة ديزني من شركة ماتيل لصناعة العاب الأطفال التأكد من ان العاب ميكي ماوس و دونالد داك وغيرهما سليمة من طلاء الرصاص الذي كان سببا في استرجاع ملايين الالعاب التي صنعت في الصين .

- البط دونالد :هذا موضوع شخصي و عاطفي فقد كنت أعتبر بطوط بطل طفولتي , أحببت هذا الكائن إلي درجة انني كنت احلم به أحيانا وانتبهت أمي إلي ذلك لدرجة انها حينما كانت تريدني ان ألتزم بالصلاة كانت تقول لي إذا صليت ستدخل الجنة وتقابل بطوط و كان العرض مغري جدا كنت اصلي طبعا علي أمل لقاء بطوط في الجنة.
  • 0

بلا ولا شي.... بحبك .
من يقنع الفضيحة بأن تتقهقر قليلا...!‏
منتدى الالحاد العربي

http://www.youtube.com/watch?v=p8F-dZdqFfk&feature=channel_video_title


#15 rachid

 
rachid

    Advanced Member

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip
  • 151 المشاركات
  • الموقع: البيضاء - المغرب
 

تاريخ المشاركة : 08 يونيو 2008 - 11:33 م

تحياتي رب أربابنا :-?
يا سلام ما كل هذه الروعة و العبقرية
باركتك الشياطين يارب الأرباب
صراحة موسوعتك بيضبيضيا هذه تحفة مفيدة جدا جدا  للباحتين  في مجالات عدة جعلها زوس في حساب حسناتك  8-) 8-)

  • 0

#16 ابراهيم خليل

 
ابراهيم خليل

    Advanced Member

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip
  • 4,402 المشاركات
  • الموقع: http://danceofmine.blogspot.com
 

تاريخ المشاركة : 09 يونيو 2008 - 10:46 م

الاسلام


دين ليس فيه من هو فوق النقد لأنه ليس هناك مسلم معصوم من الخطأ أيا كانت مسؤوليته ووظيفته، و السؤال الطبيعي ها هنا هو : هل المتحدثون باسم الإسلام ، او الموظفون لخدمته ، معصومون ابدا ام انهم يخطئون كما يخطئ سائر البشر ؟ الجواب القاطع : نعم انهم يخطئون والسؤال الذي يليه: واذا اخطأوا هل ينتقدون ؟ الجواب القاطع نعم. ينبغي ان ينتقدوا. لكن بصورة علمية لكل نقد علمي معتبر مقاييسه ، اذ النقد ليس شهوة كلام ، ولا رغبة انتقام وخصام .

يعتقد البعض ان هناك أطراف حاقدة على الإسلام والمسلمون يحاولون إظهار الإسلام بانه نظام شمولي يسعى إلى إقامة عالم تسوده الفوضى و الحقد ، وهناك جهات تؤكد ان أن المعركة مع الإسلام تعتبر امتدادا لمعركة العالم المتحضر ضد الفاشية و النازية والستالينية، موضحين أن الصراع الذي يشهده عالم اليوم ليس صراع حضارات ولا عداء بين الشرق والغرب، ولكنه صراع عالمي بين الديمقراطيين والدينيين .

الفكر الإسلامي بدأ رحلته في التاريخ الحديث بحال الصدمة والذهول أمام اكتشافه الفارق الحضاري الكبير بينه وبين العالم الغربي ، ووقع التمزق النفسي بين ما يؤمن به ويدين الله به من أن دينه هو الدين ، وأن نوره هو النور ، وأن من لم يجعل الله له نورًا فما له من نور ، وأن أمته هي الأعلى بالإيمان ، وبين الواقع الذي انكشف أمامه بهول الفارق بين ذلته وعلو الآخرين ، وهوانه واستكبار الآخرين ، وضعفه وقوة الآخرين ، وفوضاه وعبقرية نظام الآخرين ، وتخلفه وتقدم الآخرين ، هذه الصدمة المذهلة للعقل والمربكة للوجدان انعكست في أفكار ذلك الجيل فوقعت سلسلة الانهيارات الفكرية والعقائدية التي طال الحديث عنها ، وانتشر فيمن أرخوا لتلك المرحلة ، بدء من رحلة رفاعة الطهطاوي مرورًا بانكسارات الشيخ محمد عبده ومدرسته بما فيها كتابات قاسم أمين ، وانتهاء بإحباطات طه حسين الذي رأى في النهاية أن النهوض بأمة المسلمين يكون باتباع أوربا في خيرها وشرها على السواء .


الاسلام دين الذي من يدخل فيه يقطع طرف قضيبه ومن يخرج منه يقطع رأسه. أسسه محمد بن عبد الله قبل 1400 سنة بعد ان تأمل و صفن صفنة طويلة بغار حراء و نزل عليه ملك اسمه جبرائيل فقال له إقرأ قال ما انا بقارئ فكررها اقرء فاجاب ما انا بقارئ فااعادها ثالثة إقرأ قال ما انا بقارئ فقال له جبرائيل من ط****ي تنجح . عندما اشهر محمد دعوته سخروا منه اهل قريش وضربوه بالنعل فإنهزم بليلة ظلماء ليس بها قمر مع صديقه ابو بكر الصديق فلحقه المشركون اختبئ بغار وكادو يكتشفونه لولا عنكبوت صغير و حمامة  عششت بسرعة قبل ما يمسكوا ابو جاسم. عموما بعدين وصل للمدينة المنورة صارت المدينة مركز لتحريك جماعته لسرقة قوافل العرب بعدين حارب المشركين وانتصر واخذ الكعبة وسواها قبلة للمسلمين كسر كل الاصنام رغم ان هذا ينافي حرية الاعتقاد و اعتداء على مقدسات الاخرين , وقد قام المسلمون قبل بضع سنوات بحرق الدنيا بسبب كم كاريكاتير عن الرسول محمد بحجة انه اعتداء على مقدساتهم . اكبر مذاهب الاسلام هي الشيعة والسنة .

يعتقد البعض ان معظم اتباع الدين الإسلامي مستغرقون فى طقوس عبادية وعقائدية لا صلة لها بجوهر الدين الإسلامي ويورد البعض أمثلة بانه في الوقت الذي تضيع فيه فلسطين ، وتحترق العراق ، وأفغانستان ، وغيرهما من بلاد الإسلام فإن معظم الخطباء في مساجد الدول الأسلامية لازالوا يتحدثون عن الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر على المستوى الشخصى ، وفى أحسن الأحوال على مستوى القرية أو الحى وأن تقتصر الفريضة على مجرد الشعائر العبادية دونما فهم لأبعادها ودلالاتها المفتقدة .


ما قبل الإسلام


الإسلام صرح يقوم على أسس كتاب و على عصمة مايضمه هذا الكتاب , هذا الكتاب أنزل عن طريق الوحي من الله و إستغرق تكوينه نيفا و 23 سنة . من السجلات الدينية للتاريخ القديم يأتينا فكرة ان الله إسم فيه رجع الصدى لإسم إله السماء الذي كان معروفا في بلاد الرافدين تحت إسم إيل وعندما إمتزج الدم الجرهمي بالدم الكلداني تحول في تحوير طفيف النطق من إيل الى إله و بالتالي الى الله . من الأديان التي كانت منتشرة في الجزيرة العربية قبل ظهور الإسلام : الدين الحنيف , الدين الصابئي , الأرباب , الأنصاب والتقرب من الله بوساطة الأوثان .

مرحلة الإغتراب


قال رسول الإسلام محمد بدأ الإسلام غريباً وينتهي غريبا , ًيعتقد البعض إن الإسلام يقترب الآن من مرحلة الاغتراب و الخطر ومن المفارقة العظيمة ان الإسلامويين يسمون هذه المرحلة بالصحوة الإسلامية ولكن هذه الصحوة هي صحوة الموت وذلك بفضل الإسلامويين أنفسهم فألد أعداء الإسلام اليوم ليس الليبراليون وغير المسلمين كما يدعي الإسلاميون ، بل هم دعاة الإسلام السياسي أنفسهم الذين يعملون على هدم الإسلام كدين وتحويله إلى آيديولوجية لا إنسانية في مواجهة دموية مع العالم المتحضر تغذي الإرهاب . إذا كانت حركات العنصرية تميِّز بين البشر على أساس عنصري ، فالإسلام السياسي أخطر من الحركات العنصرية لأنه يميّز بين البشر على أساس ديني مع إضفاء القداسة على هذا التمييز ، ويبشر أتباعه بالجنة إذا ما قاتلوا في سبيله. وهنا يكمن خطر الفاشية الدينية.

وعلى سبيل المثال لا الحصر ، يقول مهدي عاكف، مرشد حزب الأخوان المسلمين في مصر ، إنه "يفضل ماليزي مسلم رئيساً لمصر على القبطي المسيحي المصري . كما وطالب زعيم الإخوان المسلمين السابق مصطفي مشهور بأنه: يجب إخراج الأقباط من الجيش المصري وأن يدفعوا لنا الجزية وهم صاغرون . والأدهى والأنكى من ذلك أن التمييز في الإسلام السياسي لن يتوقف ضد الأديان الأخرى فحسب، بل ويتعداها إلى التمييز بين المذاهب من داخل الإسلام نفسه وبذات القوة . ولتحقيق هذه السياسة الفاشية يعمل الإسلام السياسي على تحويل أتباعه إلى مفخخات وعبوات بشرية ناسفة لقتل أكبر عدد ممكن من الأبرياء بسبب هذا التمييز الديني والمذهبي، لخلق سايكولوجية الرعب . وقد نجحوا في ربط اسم الإسلام بالرعب والإرهاب ، وهم يعتمدون في إرهابهم على النصوص الدينية مثل: واعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم (الانفال 60).

عملية تحويل الإنسان الى مفخخة


تبدأ عملية التغيير هذه بإختزال هوية الآخر إلى هوية أحادية مسطحة مثل خائن ، عميل ، كافر تليها اختزال هوية الذات الى هوية أحادية بسيطة مثل مجاهد ، مقاتل ، شهيد وبعد ذلك يتم انتزاع صفة الآدمية عن العدو ليصبح بعدها العدو في نظر الشخص كائناَ لا قيمة له لا يستحق الشفقة ولا يستحق الحياة . المرحلة الأخيرة هي إضفاء صفة الشر المطلق على الضحية أو الضحايا وإنكار أية صفات خيرة أو حميدة لها . وهذا ما يجري فعلاً في العراق ومناطق أخرى من العالم على أيدي المجاهدين الإسلاميين .


المد الإسلامي في الغرب


كثيراً ما تطالعك الصحف والأخبار في محميات النفط الأمريكية، بأخبار عن اعتناق الإسلام من قبل مجموعة من العمالة الوافدة الرخيصة المنتوفة وغير المؤهلة لا تقنياً وعلمياً من بؤساء وفقراء النيبال والتيبيت والفلبين والهند والباتان. وهذه الأخبار ليست كاذبة البتة برغم مما تنطوي عليه من حالة دعوية ظاهرة . ولا يملك المرء إزاء هكذا أخبار سوى القول: اللي فينا مكفينا ومو ناقصين تعساء وبلاوي زرقا، ومصائب وهمّ على القلب على الإطلاق . بالطبع ستصبح أوروبا ، (يذهب بعض المتفائلين إلى أبعد من ذلك حين يسحب هذا الأمر على أمريكا) ، داراً للخلافة والإيمان حيث ستندلع حروب الردة والطوائف والعشائر والمذاهب والإثنيات، وسيسود الجهل والأمية والتخلف الفساد، وتفرض الجزيات والخوات والأتاوات ، وتكثر الرشاوي ، وتنتهك القوانين، وتعج القصور بالجواري والسبايا والغلمان، ويستوطن القمع ويشرّع الاقتتال والاحتراب وتنهب الثروات وتذل الشعوب وتفقر الناس ، وتعمم الكراهية وتنبعث الأحقاد والثارات والعداوات، ويتسلبط العسس والجهلة والجنرالات وينتشر تكميم الأفواه ، وتحكم الشعوب بالديكتاتوريات المخلدة والمؤبدة بقوانين الطوارئ وقبضات الحديد والنار ويعم الظلام ويرتفع سعر بول البعير في البلاد ويقل الإنتاج وتنعدم المبادرات ويحتقر الإبداع وتجرّم الفلسفة، ويستشري الدجل و الخرافات والشعوذات والهلوسات .
  • 0

بلا ولا شي.... بحبك .
من يقنع الفضيحة بأن تتقهقر قليلا...!‏
منتدى الالحاد العربي

http://www.youtube.com/watch?v=p8F-dZdqFfk&feature=channel_video_title


#17 ابراهيم خليل

 
ابراهيم خليل

    Advanced Member

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip
  • 4,402 المشاركات
  • الموقع: http://danceofmine.blogspot.com
 

تاريخ المشاركة : 09 يونيو 2008 - 10:57 م

العالم (رجل علم)



العالم حسب العقل العربي المقلوب هو شخص من أزلام السلطات ومشايخ الإفتاء محللي سياسات العمالة والتبعية . ليست لكلمة العالم أية علاقة بمجموعة من الفطاحل العباقرة المتواجدين في مراكز الأبحاث والجامعات العريقة والذين يحاججون بالمنطق والعقل والبينة الدامغة ، ويعتمدون على مبدأ التجريب العلمي والبرهان الاستدلالي المنطقي في توصيل المعارف العلمية الوضعية الناجزة لا الغيبية، ولا تأخذهم في العلم لومة لائم . علماءنا العرب الأشاوس ، فلتات الزمان يرقدون ، أيضاً وبدورهم على كنوز ثمينة وهائلة من المعلومات والعلوم في الفيزياء والطب والكيمياء والذرة ، والإليكترون ، والفلك والفضاء وقد استحقوا لذلك لقب علماء بجدارة واستحقاق نتيجة لما قدموه من مخترعات و تسويق للسحر و الشعوذة في الفضائيات العربية والثقافة الشفهية غير المكتوبة والجهل والوهم والتخاريف والخزعبلات المرويات , يساجلون ويسترزقون على تفسير وصحة حديث متواتر وغير مسند ، ومشكوك في صحته منذ ألف وأربعمائة عام .

لقد حظي علماء الغرب الكافر بالمهابة والسمعة الطيبة و الاحترام نتيجة لما قدموه للإنسانية من انجازات ومكتسبات راقية ، وحصدوا لذلك النياشين المشرّفة والجوائز الغالية ، وسجل التاريخ أسماءهم بأحرف من ذهب ونور وغار ، فيما لم ينل علماء الأمة والحمد لله سوى تلك السمعة المتواضعة وغير المرضية بسبب انعدام إنجازاتهم تقريباً على الصعيد العام اللهم إلا في زرع التخلف وتجذير الأوهام وعدم انعكاس جهودهم البحثية رفاهية وازدهاراً على الناس ، وبسبب مسخهم للعقل وتبعيتهم العمياء لماريشالات القهر والإفقار وسلاطين الاستبداد فالفقر والجهل والأوبئة والمجاعات والفساد والانحطاط العام والانهيارات القيمية والمعرفية والسلوكية الكبرى تصول وتجول وتضرب أطنابها وكل الفضل والحمد لله من طنجة لجاكرتا حيث تمتد إمبراطورية علماء الأمة الأفاضل الأبرار .

علماء الأمة الرواد وبفضل من الله سبحانه يحاربون الجهل والبدع والضلالات والخرافات ويدعون للحب والتآخي بين البشر ، ويبشرون بعالم مليء بالحب والتسامح والإخاء بين الناس ، ديدنهم العدل والمكاشفة والشفافية والصراحة وكلمة الحق أمام السلطان الجائر، ويقدسون حرية الرأي والمعتقد و حقوق الإنسان ويحاربون الفساد ولا يتواطؤون ولمعلوماتكم البتة ولا يتحالفون أبداً مع الحكام الظلمة الفجار القساة ولصوص المافيات وقطاع الطرقات ولا يأخذون أبداً بالثقافة الشفهية المتواترة لسلسلة نقل فلان عن علتان ابن خالة فلان وصهر علان وابن أخت فليحان بالرضاعة الذي كان يشرب البول حين سمع ذلك من جار ابن عمة فلان وهو يستنجي بالصحراء.


صورة
  • 0

بلا ولا شي.... بحبك .
من يقنع الفضيحة بأن تتقهقر قليلا...!‏
منتدى الالحاد العربي

http://www.youtube.com/watch?v=p8F-dZdqFfk&feature=channel_video_title


#18 ابراهيم خليل

 
ابراهيم خليل

    Advanced Member

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip
  • 4,402 المشاركات
  • الموقع: http://danceofmine.blogspot.com
 

تاريخ المشاركة : 14 يونيو 2008 - 06:20 م

 

    الضحك


ويسمى بالعربية الفصحى لوووول و بالإنجليزية البدوية LOL , و بالفرنسية القهقهة , تعتبر القهقهة من قواطع الصلاة و الوضوء فمن ضحك منكم قهقهة فليعد الوضوء والصلاة جميعا محاولا ان يكون عبوسا قمطريرا هذه المرة , وإذا تبسم فلا شيء عليه . هناك ترتيب طبقي للضحك يبدأ بالطخطخة ثم الزهزقة ثم الكتكتة ثم التبسم ثم القهقهة . هناك الكثير من التناقض حول الضحك و المزاح في الثقافة الإسلامية , فمن ناحية نقرأ عن موقف الرسول محمد مع الأعرابي الذي احتضنه من الخلف و وضع يديه الشريفتين على عينيه وقال : من يشتري العبد , حتى خاف الأعرابي أن يصدق الناس عبوديته وخلص نفسه . هذه الحادثة رواه أنس من باب إدخال الرسول محمد السرور على الآخرين [1] حيث قال :
“ أن رجلاً من أهل البادية كان اسمه زاهراً وكان رسول الله يحبه وكان دميماً (قبيحا) فأتاه رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو يبيع متاعه فاحتضنه من خلفه ولا يبصره الرجل فقال : أرسلني .. من هذا ؟ فالتفت فعرف النبي صلى الله عليه وسلم فجعل يلصق ظهره بصدر النبي صلى الله عليه وسلم حين عرفه وجعل النبي صلى الله عليه وسلم يقول (من يشتري العبد ؟) فقال : يا رسول الله – إذن – والله تجدني كاسدا فقال رسول الله لكن عند الله لست بكاسد أو قال عند الله غال . ”

بالنسبة لي كإنسان يكتب النكات في وقت الفراغ فإني اعتبر هذا مزاحا جميلا جدا يسخر من واقع العرب آنذاك . يتعمد البعض تجاهل هذا و يتعمد متعمدا بالعامود الكهربائي ان ينقل لنا فقط هذه المقولات :

    * قول الرسول محمد : المزاح استدراج من الشيطان واختلاع من الهوى .
    * قول علي بن ابي طالب : إياك أن تذكر من الكلام ما يكون مضحكًا.
    * قول عمر بن الخطاب : امنعوا الناس من المزاح ؛ فإنه يذهب بالمروءة ، ويُوغر الصدر .
    * قول عمر بن عبد العزيز : اتقوا المزاح ؛ فإنه حَمْقة تُورث ضغينة .

الضرطة التي تحاول اللاموسوعة إيصالها هي تمسك بعض الحمقى و السفهاء بالنظرة السلبية على مجمل الثقافة الإسلامية ضاربا بعرض الحائط القاعدة التي احتضنتها الحضارة الإسلامية وحافظت بها على التراث الإنساني حتى ما يتعارض منه مع عقيدة وفكر الإسلام ، تلك القاعدة التي تنص على أن ناقل الكفر ليس بكافر . قد يساعد هذه المقولة شلة الأغبياء الذين يسيؤون للإسلام من حيث لايعلمون . نريد هنا من هذا الموقع المسخرة ان نقول لأصحاب العقلية العربية ان هناك إحتمالا من أننا نحمّل الأمور أكثر مما تحتمل ونخرج بالنصوص عن نطاقها الأخلاقي الذي لا يزيد عن كونه تحذيرًا من المغالاة والشطط في الفكاهة . حيث نرى كتبا للزنادقة مثل التاج و عبث الحكمة و الدامق للزنديق المشهور ابن الراوندي نشرت و إنتشرت في قمة أوج الحضارة الإسلامية بدون ان يصدر فتوى من أحد بتحليل دم ابن الراوندي بل نرى مؤلفات مثل المجالس المؤيدية تناقش و تحاول الرد على الزنديق ابن الراوندي .


........ الكتاب العرب الساخرون يعدون على أصابع اليد الواحدة .
1 هاها البعض مثل محمد الماغوط و زكريا تامر , السخرية في كتاباتهم نابعة من المرارة , بينما اسامة فوزي يسخر وهو مبسوط وفي حالة من الانشراح والتجلي .
2 لول إذا قمت بالبحث عن كلمة فودكا في محرك البحث جوجل فأن مقالة فودكا البركة المكتوبة من احد الكتاب المجهولين في هذا الموقع المسخرة سيظهر في الصفحة الأولى و بالتحديد في النتيجة الثامنة .
3 لووووووول نحن هنا متعبين حالنا و نفكر كثيرا في كيفية خلق نكتة مبدعة ونحاول جاهدا ان نبتعد عن التكرار و السذاجة و الملل ولكن هناك بعض النوابغ مثل المستخدم الذي ترك لنا نكتة خالدة ستبقى للأبد في وجداننا في صفحة نقاش موناليزا . صفحة نقاش موناليزاهذه الصفحة هي بحق النكتة الأكثر إضحاكا في هذا الموقع  .
  • 0

بلا ولا شي.... بحبك .
من يقنع الفضيحة بأن تتقهقر قليلا...!‏
منتدى الالحاد العربي

http://www.youtube.com/watch?v=p8F-dZdqFfk&feature=channel_video_title


#19 ابراهيم خليل

 
ابراهيم خليل

    Advanced Member

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip
  • 4,402 المشاركات
  • الموقع: http://danceofmine.blogspot.com
 

تاريخ المشاركة : 15 يونيو 2008 - 12:20 ص

الشيطان


بحسب الروايات الدينية المختلفة هو أول معارض سياسي عرفه التاريخ ، حيث عاش هذا المخلوق في العالم الآخر قبل خلق الإنسان وكان حينها موالياً لله ، بل أن بعض الديانات كاليهودية والمسيحية تقول بأنه كان من أجمل ملائكة السماء وأشدهم مجداً حتى وجد فيه إثم. وبحسب الديانة الإسلامية فإن هذا المخلوق التعيس كان قد وقع في حالة تشويش وحيرة عندما طلب منه سيده الله أن يسجد لآدم المخلوق البشري الأول . وكان إبليس قد تعلم منذ أن كان تلميذاً صغيراً في الروضة بأنه لا يجوز السجود إلا لله وحده فهو الخالق ومبدع الكون ! لذا عندما أمره سيده أن يسجد لمخلوق دني -آدم- ظن الشيطان بأن الله يريد أن يجرب ولاءه أي هل سيسجد فعلاً للمخلوق حتى لو كان الخالق هو من طلب منه فعل ذلك ؟ لذلك وبكل شرف رفض الشيطان أن يسجد لآدم فهو عبد لله وحده ، في الوقت الذي قامت فيه جميع الملائكة بتمسيح جوخ لله وسجدوا لآدم كما أمرهم . ولكن النتيجة كانت بعكس ما توقع الشيطان ، فقد أثار عمله ذاك غضب الله فلعنه من بين جميع مخلوقاته . وهكذا بدأت رحلة معاناة إبليس وكفاحه من أجل إثبات براءته وإثبات عدالة قضيته ، ولكن من سوء حظه فإن الله كان محاطاً بمجموعة من الملائكة المتسلقين ، مثل جبرائيل وعزرائيل وميخائيل وغيرهم ممن عملوا على تشويه سمعته وإبعاده نهائياً عن الرب وعن البشر. ربما بسبب غيرتهم من جماله وقوته عندما كان من المقربين من العرش السماوي.

وصار كلما تحدث بلوة في الدنيا يحطوها في رقبة أبليس ، أي بكلمات أخرى صار الشيطان شماعة لأخطاء القاصي والداني ومسؤلا عن حروب العالم وعن المجاعات والزلازل والكوارث الاقتصادية وعن ظهور الرأسمالية والماسونية والأستعمار القديم والحديث ، واعتبره العرب خصوصا مؤسسا للحركة الصهيونية مع أن مواقفه منها ومن الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ثابتة ومبدئية فهو عارض قيام الدولة اليهودية بقوة وكان من أوائل الذين حملوا الحجارة في وجه دباباتها، ولكن هيهات هيهات حتى الشيطان لم يخلص من التشويه الإعلامي الأمريكي. كما أن الشيطان كان أول من شجب وندد بهجمات 11 سبتمبر، ولكن المسكين اتُّهم بعد أيام بل ساعات قليلة من وقوع الحادثة بأنه زعيم القاعدة الفعلي تحت اسم أسامة بن لادن، مع أنه لايعرف اسامة بن لادن ولا التقاه في حياته كما أنه لم يتمكن أبدا من استحصال فيزة للسفر للسعودية مهد الوهابية الشريفة، فكان كلما يتقدم بطلب الحصول على أذن دخول كان يقابل بالرفض بحجة اللي فينا يكفينا . بشكل عام الشيطان ممنوع من دخول أي بلد عربي لسمعته السياسية السيئة كمعارض لكل قانون دكتاتوري، ومن ناحية أخرى فإن إبليس نفسه صرح أكثر من مرة بأنه قرر عدم المخاطرة بالسفر لدولة عربية ، وقال في حوار مع الجزيرة عندما سُئل عن هذا الموضوع :( طبعا لن أجازف بزيارة دولة عربية ...هل أنا مجنون أم ماذا ؟ عندنا عيال يازلمة وبدنا نعيش) في إشارة غير مباشرة للسطوة المخابراتية في تلك البلدان.

الشيطان وحواء


ابليس هو ابو الشياطين وكان ذكيا طموحا مناضلا ولم ييأس من الاقتصاص لنفسه من ادم وذريته المساطيل ويعرف ابليس تماما كيفية الوصول الى اهدافه وخاصة عبر حواء و بناتها واول انتقام لابليس كان عندما ظهر لحواء و اخبرها بان زوجها مسطول ويصدق اي كلام يقال له وان شجرة التفاح ليست شجرة ملعونة وانما شجرة مباركة وهي طبعا راحت لآدم وكشفتلو ورقة التوت شوي (حيث ان اللباس في ذلك الزمان اقتصر على ورقة توت واحد للرجل على منطقة القضيب وثلاث ورقات للمرأة واحدة على العانة وتنين كل واحدة على بز) وبعد ان كشفت ورقة التوت شوي سخسخ ادم وقلها متل ما بتقولي مظبوط وراح اكل من الشجرة وهون بلشت تاكل خرا الحكاية واستمر ابليس واوصى ابناؤه باستخدام حواء وبناتها جنود مخلصين للشر ولازال السلاح القديم الحديث عند حواء وطورت ورقة التوت بمساعدة الشيطان الى تصميمات قاتلة من الالبسة الداخلية والخارجية حتى اصبحت وسائل اكثر فتكا وتدميرا لمشاعر ورغبات ابناء ادم بهدف اخضاع ابن ادم لرغبات عشيقها الشيطان وكل مرة يعتقد ابن ادم بانه لن يرتكب خطا ادم ويسخسخ امام ورقة التوت وياكل من التفاحة يغير رأيه امام لباس داخلي من النوع الشفاف المصنوع من الشيفون الملون .

الشيطان والرؤساء العرب


يعرف الشيطان تماما ان لادم وابناؤه مية الف نقطة ضعف وبعد ان قام بتوظيف حواء وبناتها لاخضاع ادم وابناؤه عن طريق غرائز الذكورة اتجه الى الميول فهو يعلم ان كل بني ادم يحب ان تسجد المخلوقات له وكانت عقدة الشيطان وموتو وسمّو موضوع السجود فاراد ان يذل عشرات الملايين من البني ادميين بالسجود لبني ادم واحد وقد اهتم الشيطان بادق التفاصيل فاراد ان يكون البني ادم المسجود له صاحب صفات مكروهة للبني ادمين فكان دائما يختار بني ادم من صفاته اخو قحبة معرص حرامي نسونجي سفاح ابن زنى مجرم بيعبد السلطة والتسلط و بيستمتع بتعذيب البني ادميين اللي متلو واهم شي بيكره عائلتو وبينو وبين نفسو بيعتبر امو ش***وطة وابوه طنبر زباله وبيظهر للبشر انهم انبياء لانهم ابوه وامو ولازم الناس تعبدهم متل ما بيعبدوه ويساعد هذا البني ادم ليصبح رئيس ويعطيه الدعم المعنوي اللازم حتى يستطيع هذا البني ادم تبرير كل ما بفعله بباقي البني ادميين من جرائم وقتل وسرقة واعدامات جماعية و اعتقالات
  • 0

بلا ولا شي.... بحبك .
من يقنع الفضيحة بأن تتقهقر قليلا...!‏
منتدى الالحاد العربي

http://www.youtube.com/watch?v=p8F-dZdqFfk&feature=channel_video_title


#20 ابراهيم خليل

 
ابراهيم خليل

    Advanced Member

  • الاعضاء
  • Pip Pip Pip
  • 4,402 المشاركات
  • الموقع: http://danceofmine.blogspot.com
 

تاريخ المشاركة : 20 يونيو 2008 - 08:21 م

الدين




الدين عبارة عن فكرة جاءت على خلفية أن الأمم والشعوب قد بلغت من الفجور والفسق والانحلال الخلقي مبلغاً يلزم إعادتها لجادة الحق والصواب فقسمت تلك الأفكار الدينية الوحدة والأخوة الإنسانية وقسمت بني الإنسان إلى مؤمنين وهراطقة وزنادقة وكفار وملل وأطياف ، وحقنت الناس بمشاعر الكراهية والعنصرية وأشعلت أتون الحروب والعداوات والثارات والانقسامات وبثت الحقد والكراهية والعنصرية وفكر العصمة والاستعلاء بين الناس . كل دين كان يأتي ، كان ينسخ ويبطل ما قبله ، ويعتبره في غي وضلال وبأنه هو الوحيد الذي يمتلك ناصية الحق وجادة لصواب . وانقسمت الأديان نفسها بفعل التقادم الزمني وتآكلإيديولوجيتها وتعثرها وعدم قدرتها على مواكبة التطورات إضافة إلى إغراءات التسيـّد والزعامة لدى بعض الشخصيات إلى ملل ونحل وطوائف وعشائر ومذاهب وجماعات تشن الحروب فيما بينها وسيبقى يقاتل والحمد لله بعضها بعضاً إلى يوم البعث والحشر والنشور والحساب .

أكثر المجتمعات التي تعاني الفقر و تفتك بها الأمراض والحروب والمجاعات هي تلك المجتمعات التي ما تزال تعيش صراعات دينية وفي سكرة الفوز بالجنان وتتخللها انقسامات مذهبية حادة وتشغلها اختلاف التفسيرات وحملات التكفير وهيمنة الوعاظ ورجال الدين على مناحي الحياة وعن اللحاق بركب الحضارة الإنسانية جمعاء . وتتخلف مثلاً دول في قلب القارة الخضراء مثل ألبانيا، والبوسنة والشيشان عن أوروبا سنيناً ضوئية بسبب حلمها الوردي بالعودة إلى المنابع والأصول والأجداد . وفي الهند ما تزال الولايات التي ترزح تحت نير الاستبداد الديني تتخلف عن تلك الولايات والمقاطعات التي تنعم بشيء من الليبرالية والعلمنة. وأما دول أمريكا الجنوبية الكاثوليكية فتتخلف قروناً عن دول الشمال الأمريكي ، ككندا والولايات المتحدة التي اتخذت من العلمانية منهجاً لها في الحياة.

بنى الروس الشيوعيون الكفار أعظم إمبراطورية وقوة عسكرية في التاريخ وأرجو ألا يقولن لنا البنلادينيون الموظفون أمريكياً سابقاً ولاحقاً بأنهم هزموا هذه القوة الجبارة فمن قوّضها هو بوريس يلتسين ومن وراءه الإصلاحي الروسي ميخائيل غورباتشيف وأعطى أوامره بسحب قواته بعد أن تيقن أن تلك الشعوب التي أتى ليحررها تبدو عصية على التقدم والتحضر ولا داعي هنا للتذكير بالعملاق الياباني صاحب البوذية الوضعية الذي فاق التصور والخيال والنمر الكوري الجنوبي الجامح والنسر السنغافوري الجارح . ويتراكض المتدينون من كافة الأديان وفي كافة بلدان العالم وأصحاب العمائم واللحى لاقتناء المنتوجات اليابانية والتفاخر بها على الملأ، وأمام الناس .
  • 0

بلا ولا شي.... بحبك .
من يقنع الفضيحة بأن تتقهقر قليلا...!‏
منتدى الالحاد العربي

http://www.youtube.com/watch?v=p8F-dZdqFfk&feature=channel_video_title





عدد المتواجدون الآن فى الموضوع : 0

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين